زمن حرب الفساد الخلقي الشامل

mainThumb

14-12-2011 12:15 PM

تملكتني الدهشة وانأ اسمع خطابات رؤساء دول عظمى عن مبررات الحرب التي قاموا بها على العراق وتملكتني الدهشة أكثر عندما سمعنا نتائج هذه الحرب من فساد خلقي شامل تجاوز القوانين الأخلاقية والإنسانية والقوانين الدولية. وسجن ابوغريب أعظم دليل .

وتملكتني الدهشة أيضا عندما سمعت نتائج الانتخابات الديمقراطية لبعض الرؤساء العرب ونسبتها العالية التي تجاوزت 98% مع يقيني أنها نسب كاذبة بالرغم من ادعاء هؤلاء الرؤساء بهذه النسبة وادعائهم بأنه يوجد أحزاب في وطنهم تنافسهم وان شعوبهم يحبونهم .

( أين نسب الأحزاب في الانتخابات ....؟؟!!!!) . عندما بدأت الحركات الشبابية في هذه الأوطان تطالب بكرامتها المهدورة والحرية والعدل والمساواة كشر هؤلاء الرؤساء عن أنيابهم وحملوا العصا الأمنية وبدؤوا بقمع الشباب في الشوارع والميادين تناصرهم زمرهم الفاسدة واستخدام الاغتصاب والتعذيب والقتل لأبناء شعوبهم الذين يدعون أنهم انتخبوه كرؤساء لهم .

 تملكتني الدهشة أيضا عندما سمعت خطاب هؤلاء الرؤساء عن شعوبهم أبناء جلدتهم واصفين إياهم بصفات عدة مشينة تبعث القهر والذل مستخدمين حرب جديدة على الأمة العربية هي حرب الفساد الخلقي الشامل المدعوم سياسيا وإعلاميا . سوف يتصدر هؤلاء صفحات (موسوعة كتاب جينس )العالمية وسوف تعتبر حقبة تاريخية هي الأسوأ مرت بها الأمة العربية في الفساد الأخلاقي .الذي سمعناه وقراناه عنهم كما حدث للطفلة الليبية التي قدمت الزهور لرئيس وكانت نهايتها الاغتصاب والأمر أن الرئيس كان يستخدمها رفاهية لرؤساء آخرين في الخيمة ... وهنالك العديد من القصص أوسمة (فخر) لهم ...!!!!!؟؟؟


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد