عاجل

حظر النشر بقضية اقتلاع عيني الزوجة في جرش

لارا الصفدي: مسلسل بنت النور صورة دبي في عيون المغتربين

لارا الصفدي: مسلسل بنت النور صورة دبي في عيون المغتربين

تشارك النجمة الأردنية، لارا الصفدي، في الدراما الاجتماعية "بنت النور" التي انتهى تصويرها مؤخراً في دبي وأنتجها "المركز العربي للخدمات السمعية البصرية" لصالح تلفزيون دبي. وعُرفت الصفدي، من خلال مشاركتها في عدد من أدوار الدراما الاجتماعية والتاريخية مثل دورها في المسلسل التاريخي "زمان الوصل" والذي قدمت من خلاله شخصية زوجة أمير الأندلس عبد الرحمن، والمسلسل الفنتازي "البواسل" الذي أخرجه السوري نجدة أنزور، والمسلسل التاريخي "الحجاج" الذي جسدت من خلاله شخصية رملة بنت الحسن زوجة خالد بن يزيد وأخرجه الأردني إياد الخزوز.

وتحدثت الصفدي عن دورها في "بنت النور" بالقول: "أعيش من خلال هذا العمل شخصية فرح وهي فتاة مثقفة قوية الشخصية كرست حياتها للعمل في سعيها لإثبات الذات، وفي مدينة مثل دبي، يستغرق العمل حياة الشباب ولا يترك مجالاً للالتفات للحياة الشخصية، فتمر بها السنوات وحيدة إلى أن تلتقي شاباً أردنياً تعيش معه قصة حب رومانسية".

وأضافت الصفدي: "أشكل مع زميلتي الفنانة نجلاء عبدالله ثنائياً في هذا العمل، حيث تجسد دور شقيقتي سماح، ومثلي، يستغرق طموحها لتحسين أوضاعها العملية جل وقتها ما يتركها دون زواج، رغم محاولة والدتنا، أم وليد، التي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة نادرة عمران، دفعنا باتجاه الزواج على طريقتها التقليدية ما يوقعنا معها بمشاكل دائمة لرفضنا هذه الطريقة بالزواج".

وأردفت الصفدية ان هذا العمل يمثل صورة عن طبيعة الحياة في دبي، تلك الحياة التي يسحرك فيها إمكانية النجاح وتحقيق الذات ولكنها تسلب منك في بعض الأحيان جماليات الحياة البسيطة تحت وطأة السعي المستمر لتأمين متطلبات الحياة الكثيرة.

واختتمت الصفدي حديثها بالقول: "أتوقع أن يلقى هذا العمل صداً جيداً، خصوصاً عند فئة الشباب والمغتربين، لأنه يعالج في قالب فكاهي مشاكل المغتربين العرب في الإمارات، كما أنه يقدم صورة عن وضع الشباب العربي في هذا البلد المضياف".

يذكر أن مسلسل "بنت النور"، المعد للعرض على تلفزيون دبي في رمضان المقبل هو من تأليف سوسن قابسي وإخراج سامر برقاوي وبطولة مرح جبر، منى واصف، نادرة عمران، لارا الصفدي، عبد الهادي الصباغ، حسن الشاعر، نسرين فندي، نجلاء عبدالله، هيفاء حسين، حبيب غلوم، وآخرون.