الملك المعزز لسان الوطن والامة

mainThumb

23-02-2014 08:37 PM

حديث لم نعهده من قبل في صدقه وعفويته رغم معرفتنا الاكيده بقائدنا ولكينا المفدى الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في حله وترحال والذي لم يكذب امته وشعبه في يوم من الايام وهو يضع النقاط على الحروف حروف الوطن ويميط اللثام عن الحديث المألوف لتجار السياسه وصعاليكها اصحاب الاجندات الخاصه المعروفه لدى الجميع في صالونات بلادنا السياسيه وتحديدا في عمان العاصمة !!

قالها ابا الحسين منذ مدة طويله في احاديثه وخطاباته وتأكيداته كلما لاحت مناسبه بأن الحمى الاردني حرام على غيراهله وأن الاردن هو مقبرة الاوهام اوهام السلام الكاذب والوطن البديل والحلول الاستسلاميه المسلوقه على حساب الاردن الوطن والكيان والهويه !!

وها هو يعيد في اطار انشغاله المتواصل بهموم امه ووطن وان امن الاردن ما غاب عن ناظريه في ظل مساعيه المتواصله وهو يجوب اصقاع المعموره لتعزير الاقتصاد الوطني وجلب الاستثمار له وتغيير اوضاع هذا الشعب الذي يعاني من غائلة الفقر والبطاله في ظل افتقاره الى الموارد الطبيعيه وتحديدا الطاقه التي تستنزف ميزانيته وميزان مدفوعاته وتنمية الاردن ووضعه في مصاف الدول المتقدمه !!

اعجاز وانجاز وايما اعجاز هي تلك الجهود المضنيه التي لا تحتاج منا سوى ان نذكر اصحاب تلك الاجندات  والسهرات المخمليه في انديتهم بان الاردن فوق كل مهاتراتهم ومقامراتهم السياسيه وليتقوا الله في بلادنا التي تعاني بسبب اوضاع المنطقه الغير مستقره ولكننا نعيش في واحه من الامن والاطمئنان يحسدنا عليها القاصي والداني !!!

الاردن سيبقى بقيادته الحكيمه والرشيده عصيا على التطويع والانحناء للعواصف والمؤامرات التي تحاك ضده ونحن نمتلك تلك القياده الفذه والشابه  والشجاعه والتي تسعى الليل بالنهار لخدمة الدوله الاردنيه واهداف التنميه فيها رغم كل التحديات والصعوبات التي تعترض الطريق والمسيره !!!

في كل محفل دولي ونادي ينادي ابا الحسين العالم باسره ويذكردول القراربكم المشاكل التي تعاني منها المنطقه وبلادنا بالتحديد فلم يبقى في امتنا سوى هذا الصوت العربي الاصيل والوحيد  الذي يدوي في ارجاء المعموره باسم الامه حيث بتنا نعرف انه امه بملك وملك بامه وهو وحده من يقارع وينافح عن هذه الامه العزيزه باصالتها وعروبتها كيف لا وهو سليل الدوحه الهاشميه المظفره وشرعية التاريخ  والقياده تؤيده في حله وترحاله وتدعم جهده وجهاده لاجل عز هذه الامه وهذا الشعب !!!

نعم الملك المعزز والملك الانسان وحده الذي يصدق امته وشعبه ووحده من يضع النقاط على الحروف ليزيل القذى عن العيون قذى الفتنه والتي لعن الله موقضها !!!

شكرا ابا الحسين لجهدك وجهادك وسعيك الدؤوب في هذه السنين الحالكات والسنين العجاف التي نمر بها وقد السفينه سفينة الاردن الى بر الامان والاطمئنان والى حيث يرضى الله ونحن من ورائك بكل ما نملك من طاقه وجهد !!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد