انتخابات مجلس اتحاد طلبة اليرموك الخميس

mainThumb

03-03-2015 03:13 PM

السوسنة - تبدأ في التاسعة من صباح الخميس عملية الاقتراع لانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك التي قبل ترشيح 376 طالبا لها يتنافسون على 79 مقعدا .

والتقى عميد شؤون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور احمد بطاينة اليوم اللجان الفرعية التي ستشرف على العملية الانتخابية، لافتا الى ان الاقتراع سيستمر حتى الرابعة من مساء الغد حيث ستغلق الصناديق للأقسام التي ستبلغ نسبة الاقتراع فيها النصاب القانوني بواقع 50 بالمئة بالإضافة لناخب واحد.

وقال ان الاقسام التي لا يتحقق فيها النصاب القانوني ستمدد ساعة اولى وساعة ثانية لتبدا عملية الفرز واعلان النتائج عقب ذلك .

وعرض المهام والواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتق اللجان, مؤكداً على ضرورة قيام الجميع بمسؤولياتهم حتى تخرج الانتخابات بصورة تعكس سمعة ومكانة جامعة اليرموك .

وأعرب عن أمله في أن تحقق الانتخابات الأهداف والغايات المرجوة من وجود مجلس اتحاد الطلبة والتي تتمثل في المشاركة في بناء الشخصية الطلابية المتكاملة الواعية لقضايا أمتها, وتعزيز الانتماء للجامعة والوطن والأمة ضمن إطار عقيدة الأمة وثقافتها العربية والاسلامية .

كما اعرب عن امله ان يتولى المجلس القادم تبني قضايا الطلبة لتحقيق مصالحهم وفق تشريعات الجامعة، و المشاركة في النشاطات الثقافية والعلمية والاجتماعية والرياضية و الخارجية مع الجامعات الأردنية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد