مناظرة انتخابية لطلبة الإعلام باليرموك

mainThumb

04-03-2015 11:16 AM

السوسنة - نظمت كلية الإعلام في جامعة اليرموك مناظرة حوارية بين طلبتها المرشحين لانتخابات مجلس إتحاد الطلبة في دورته الثالثة والعشرين بحضور عميد كلية الإعلام الدكتور حاتم علاونة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، استعرض خلالها المرشحون برامجهم الانتخابية وخططهم المستقبلية أمام زملائهم.

وأكد الدكتور العلاونة في بداية المناظرة أن هذا النشاط يأتي امتدادا لسياسة الجامعة في تعزيز البيئة الديمقراطية التي تؤمن بفلسفة الحوار والمنطق وتعدد الآراء المستندة على البرامجية وتكريس نهج التفاعل الإيجابي واستنهاض روح الشباب الذين هم أمل القيادة الهاشمية في إحداث التغيير المطلوب والإصلاح الحقيقي لمستقبلنا الوطني.

وأضاف أن هذه المناظرة ما هي إلا ترجمة حقيقية لثقة إدارة الجامعة المطلقة بطلبتها وخاصة طلبة كلية الإعلام قادة التغيير وفرسان الكلمة ومنابر الفكر، والشركاء الحقيقيون في عملية توجيه وصناعة الرأي بمجمل القضايا والأحداث التي يعيشها الوطن.

واستعرض المرشحون العشرة أبرز ما جاء في برامجهم الانتخابية على صعيد الأقسام والكلية والجامعة، وأجابوا على تساؤلات الحضور من زملائهم الطلبة بروح عالية من الانفتاح والمسؤولية.

وقال الدكتور خلف الطاهات عضو هيئة التدريس بقسم الصحافة والمشرف على نادي الإعلام الذي نظم هذه المناظرة أنها جاءت ضمن سلسلة البرامج التي يعكف النادي على تنظيمها لخدمة الطلبة، في سياق سعيه للتواصل مع طلبة الكلية بما ينعكس إيجابا على شخصيتهم وحضورهم الإعلامي بعد تخرجهم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد