حفل عشاء شعبي للطلبة الوافدين باليرموك

mainThumb

24-05-2015 12:09 PM

السوسنة - برعاية نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الجراح، نظم نادي الطلبة العرب والأجانب في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، حفل العشاء الشعبي للجاليات العربية والأجنبية.

وأكد الدكتور عميد شؤون الطلبة أحمد البطاينة في كلمته حرص العمادة على تنظيم العديد من النشاطات الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، بهدف بناء الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، وتنمية مواهبه وإشغال أوقات فراغه بما هو مفيد، وتعريف الطلبة من أبنائنا الوافدين بتاريخ الأردن ونقل الصورة المشرقة عن تطوره الحضاري.

وأشار إلى أن جامعة اليرموك تسعى لتوفير الظروف الأكاديمية الملائمة لطلبتها الوافدين الذين اختاروا الأردن لقناعتهم الكبيرة بالمستوى العلمي الرفيع للتعليم الجامعي فيه.
 
وهنأ رئيس نادي الطلبة العرب والأجانب الطالب بندر العنزي جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردن بالأعياد الوطنية، مؤكدا أن الطلبة الوافدين اختاروا الأردن وجامعة اليرموك بشكل خاص لتحقيق أحلامهم، لما تتمتع به اليرموك من سمعة علمية رفيعة المستوى بين نظيراتها في المنطقة.

وأعرب عن شكره لإدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على رعايتهما الحثيثة للطلبة الوافدين، ودعمهما للنشاطات المتنوعة الهادفة إلى خلق قنوات للتواصل وتعميق الحوار الحضاري والاجتماعي بينهم، موضحا أن الحفل يهدف إلى التعريف بجانب مهم من تراث الدول المشاركة خاص بالطعام.

وقدم الطلبة الوافدون الأصناف المتنوعة من الطعام الشعبي لبلدانهم والتي تعكس التطور الحضاري وتفاعل الإنسان مع الأرض والبيئة.

وتضمن برنامج الحفل أغان ودبكات شعبية قدمتها فرقة الفلكلور الشعبي بعمادة شؤون الطلبة نالت إعجاب وتقدير الحضور.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من السادة العمداء والمستشارة الثقافية البحرينية، ومدير المركز الثقافي التركي بعمان، وحشد من الطلبة الوافدين، سلم الدكتور الجراح الشهادات والهدايا التقديرية لمشرفي الجاليات بالنادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد