مجموعة أبو غزاله توقيع اتفاقية مع جامعة الحسين

mainThumb

29-07-2015 10:30 PM

 السوسنة - وقعت مجموعة طلال أبوغزاله في محافظة معان أمس الثلاثاء مع جامعة الحسين بن طلال وبرعاية سمو الأميرة دانا فراس اتفاقية تعاون بين سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والجامعة ممثلة برئيسها د. علي القيسي لإنشاء مركز دراسات واستشارات في الجامعة.

وتأتي الاتفاقية بهدف تفعيل المذكرة الموقعة سابقا بين الجانبين لإنشاء مركز طلال أبوغزاله للدراسات والاستشارات من خلال شركة مركز بوابة العلم الثقافي (مركز طلال أبو غزاله المعرفي) في مقر الجامعة بهدف إعداد الدراسات التعليمية والاقتصادية والاستراتيجية والتعليمية.
وبين سعادة الدكتور أبوغزاله أن محافظة معان تحتاج إلى استغلال طاقات الشباب بخطط وبرامج حقيقية تهدف الى تحقيق التنمية وخاصة الأطفال وإنشاء جيل يواكب مختلف التطورات.
وأبدى سعادته كمواطن يعمل لخدمة الوطن لتقديم مختلف الخبرات والكفاءات التعليمية لخدمة كافة أبناء المحافظة من مختلف الفئات العمرية والمستثمرين وأصحاب المصالح، معلناً نيته لتقديم العديد من المشاريع الاضافية التي توفر مختلف الخدمات لهم.
من جانبه أكد رئيس الجامعة الدكتور علي القيسي أن إنشاء هذا المركز يقدم فائدة متبادلة للجامعة ولأهالي محافظة معان، كما أن الجامعة أول من سيستفيد من هذا المركز، كونها بحاجة إلى دراسة لزيادة إقبال الطلبة على الجامعة من مختلف المحافظات، كما أنه بحاجة إلى دراسة لأهم التخصصات الجاذبة للطلبة.
ويأتي إنشاء المركز لدراسة المشاريع والاقتراحات المقدمة من مجموعة طلال أبوغزاله أو الجامعة لاعتمادها ووضع خطط لتنفيذها، وبهدف تقديم التعليم والتعليم الالكتروني والمشاريع الصغيرة والتدريب المهني بعد الاستناد إلى التشريعات اللازمة سارية المفعول.
وخلال حفل التوقيع الذي تم في مقر الجامعة في محافظة معان بين الجانبان أهمية إنشاء مركز الدراسات في الجامعة لتقديم الخدمات الدراسية اللازمة، لتكون الدراسات صادرة من جهة معتمدة وبالاستعانة بأساتذة الجامعة ومن قلب المحافظة تقدم نتائج هذه الدراسات للمانحين والمستثمرين وكافة المعنيين حول الواقع الحقيقي للمنطقة.
وفي ختام حفل التوقيع قدم رئيس الجامعة درعا تكريميا لسعادة الدكتور طلال أبو غزاله يحمل شعار الجامعة، تعبيرا عن الشكر لما يقدمه لخدمة المجتمع المحلي في محافظة معان. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد