اليرموك تطلق خدمة تقديم طلبات الموازي الكترونياً

mainThumb

02-08-2015 02:12 PM

 السوسنة - انطلاقاً من حرص جامعة اليرموك التسهيل على المتقدمين للالتحاق ببرامج البكالوريوس على البرنامج الموازي، أطلق مركز الحاسب والمعلومات ودائرة القبول والتسجيل في الجامعة خدمة تقديم طلبات الالتحاق ببرامج البكالوريوس على البرنامج الموازي الكترونياً للفصل الأول 2015/2016.

 

وذكر مدير مركز الحاسب والمعلومات المهندس اسحق مطالقة أن هذه الخدمة تتيح لمقدم الطلب إرفاق جميع الوثائق المطلوبة الكترونياً دون الحاجة إلى الحضور للجامعة.
 
وأضاف أنه يمكن للطالب دفع رسوم الالتحاق والرسوم الأخرى من خلال الدائرة المالية في الجامعة أو من خلال أحد فروع بنك القاهرة عمان المنتشرة في كافة محافظات المملكة أو من خلال الحوالات البنكية للطلبة غير الأردنيين, موضحا أنه سيتم الإعلان عن نتائج القبول ومواعيد استكمال إجراءات القبول على موقع الجامعة الرسمي أولاً بأول.
 
وأشار إلى أن هذه الخدمة الجديدة جاءت لتتكامل مع خدمة تقديم طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا الكترونياً التي أطلقاها مركز الحاسب والمعلومات وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا، وخدمة تقديم طلبات التوظيف والابتعاث بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية، حيث أثبتت هذه الخدمات نجاحاً مميزاً في التسهيل على المتقدمين وعلى العاملين المعنيين في الجامعة على حد سواء.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد