النجمات على الشواطئ: سيلفي واستجمام .. صور

mainThumb

21-08-2015 02:11 PM

السوسنة - نتهز النجمات عادةً فترة الصيف للسفر والاستجمام مع عائلتهن، بخاصة أنهن ينشغلن عنها طوال العام. ومع ارتفاع درجات الحرارة هذا العام، قررت النجمات تمديد إجازتهن على الشواطئ، فالتقطن “السيلفي” وارتدين المايوهات وتسابقن في نشر صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسافرت غادة عبد الرازق إلى روما بصحبة ابنتها روتانا وحفيدتيها جورجيه وخديجة لقضاء إجازة طويلة هناك، بخاصة أنّها عانت من الإرهاق خلال تصوير مسلسلها “الكابوس” الذي عرض في رمضان الماضي.

كذلك، أمضت اليسا إجازة ممتعة برفقة أصدقائها في ربوع لبنان، فنشرت صورها عبر حسابها على انستغرام، مشيرةً إلى أنّها أمضت أياماً مميزة على شاطئ البحر، ونشرت صورها مع صديقها المقرب وهي ترتدي المايوه.

أما هند صبري، فانتهزت عدم ارتباطها بأعمال فنية، وقررت الاستمتاع بالصيف على شواطئ الساحل الشمالي، إذ نشرت صورها وعلّقت عليها “أحب الصيف”. والملفت في الصور هو السمرة التي اكتسبتها من أشعة الشمس وبدت واضحة عليها.

وتمضي هيفا وهبي عطلتها الصيفية في مدينة لوس أنجليس الأميركية. ونشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام واكتسبت بشرة برونزيّة، بعدما جلست على الشاطئ وخبأت وجهها بالقبعة.

وهربت سيرين عبد النور إلى ايطاليا بحثاً عن الهدوء، فنشرت صورتها على الشاطئ وعلّقت “هون ما حد بيعرف حدا وده أجمل شيء في الرحلة”. من جهتها، قامت نانسي عجرم برحلة بحرية مع عائلتها وظهرت برفقة زوجها وابنتيها ميلا وإيلا.

دوللي شاهين انتهزت فرصة تواجدها في الساحل الشمالي لاحياء حفلة هناك، وقررت قضاء إجازتها بصحبة زوجها وابنتها نور. وبعد الحفلة، حرصت على الاستجمام على الشاطئ والتقاط “السيلفي”. كذلك، سافرت فيفي عبده بصحبة عائلتها إلى الساحل الشمالي ونشرت صورها خلال رحلة استجمامها.

















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد