الذنيبات : مستعدون لخدمة الامارات

mainThumb

27-08-2015 04:01 PM

السوسنة - أكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عمق العلاقات الأخوية بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في كافة المجالات وخصوصاً التعليمية والتربوية منها .

 

وعرض الدكتور الذنيبات خلال لقائه الخميس، بمقر الوزارة السفير الإماراتي في عمان السيد بلال ربيع البدور التجربة الأردنية في المجال التربوي والتعليمي وما حققته من نتائج إيجابية على المستوى العربي والاقليمي والدولي ، بالاضافة الى البرامج والخطط التطويرية التربوية التي تنفذها الوزارة في جانبيها الكمي والنوعي .

 

وأكد الدكتور الذنيبات خلال اللقاء أهمية رفع مستوى التواصل بين المؤسستين التربويتين لتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب البلدين الشقيقين في المجال التربوي والتعليمي ، مشيراً الى عمق التعاون القائم والمتميز بين البلدين الشقيقين والذي يعتبر مثالاً للعلاقات العربية الأصيلة .

 

وأبدى الدكتور الذنيبات استعداد المؤسسة التربوية الأردنية لتقديم كافة التسهيلات وتزويد الأشقاء بالخبرات التربوية الأردنية التي تحتاجها بما يخدم المؤسسة التربوية في دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

من جانبه أكد السفير البدور تميز العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين مستعرضاً تجربة بلاده في المجالات التعليمية والتربوية .

 

وأشاد البدور بالتجربة الأردنية في هذا المجال وما حققته من انجازات إيجابية متميزة ، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين البلدين الشقيقين بهدف الاستفادة من التجارب والخبرات فيما بينهما .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد