تكريم اوائل التوجيهي بقصبة اربد

mainThumb

30-08-2015 02:12 PM

السوسنة - كرمت جمعية افاق التعليمية امس السبت اوائل الثانوية العامة على مستوى مديرية التربية والتعليم لقصبة اربد"الاولى".

 وجرى على هامش الاحتفال الذي اقيم في غرفة تجارة اربد برعاية النائب المهندس سمير عويس تكريم مدراء ومديرات المدارس المتميزة  التي  حقق طلبتها نتائج لافتة، كما تم تكريم الجهات والشخصيات الداعمة لبرامج الجمعية.

 وقال النائب عويس "ان الاستثمار بالتعليم هو راسمالنا الحقيقي الذي اذا ما احسنا توظيفه عملا وانجازا مميزا سينعكس على تطور وتنمية مختلف مجالات التنمية الاقتصادية والسياسية والثقافية والحضارية وتخدم في النهاية ثورة الموارد البشرية عماد الوطن".

 ودعا الى ضرورة اعادة النظر بالعديد من سياسات التعليم المدرسي والجامعي بالتركيز على التميز والنوعية في مخرجات التعليم ليسير كل طالب علم ومجتهد في المسار الذي يبدع فيه ويتقنه وفق قدراته وامكانياته.

 وطالب بالتوسع في المسار المهني مشيرا الى حاجة اربد الى العديد من المدراس المهنية لتستوعب الطلب المتزايد على التعليم المهني وبارك للخريجين وذويهم ودعاهم الى المضي في طريق العلم والتميز والابداع.

وعرض نائب رئيس الجمعية لبرامج ونشاطات الجميعية التي  تتمحور حول دعم التعليم والطلبة وتوفير فرص الدراسة لمن يمتلكون الكفاءة والقدرة ولا تسعفهم ظروفهم بمواصلة تعليمهم، مشيرا الى انه استفاد من برامج الجمعية خلال السنتين الماضيتين اكثر من 400 طالب جامعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد