حملة نظافة شاملة في اليرموك

mainThumb

23-11-2015 01:34 PM

السوسنة - رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور زياد السعد إطلاق فعاليات حملة نظافة شاملة للحرم الجامعي, والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع اتحاد طلبة الجامعة وكليات الإعلام والتربية الرياضية والسياحة والفنادق، والتي تهدف إلى تعزيز مفاهيم الانتماء والولاء الحقيقي عند الطلبة للجامعة, ونشر ثقافة العمل التطوعي بينهم.
 
وأشار الدكتور السعد إلى ضرورة تنفيذ مثل هذه المبادرات الهادفة لتشجيع طلبة الجامعة على العمل التطوعي مما يعزز السلوكيات الايجابية لديهم, واحترامهم للمؤسسة العلمية التي يمضون فيها معظم أوقاتهم.
 
وشدد على ضرورة المحافظة على المنظر الحضاري المستدام لليرموك  المتألقة على الدوام مما يجعلها منارة علم وإشعاع حضاري في هذا الوطن العزيز, مشيدا بالدور المتميز الذي تقوم به عمادة شؤون الطلبة التي تسعى إلى إعداد جيل شبابي واعٍ وقادر على نبذ المظاهر السلبية التي تؤرق مجتمعنا.
 
من جانبه دعا عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد الشياب الطلبة إلى مواصلة مثل هذه  النشاطات التي من شانها بث روح التعاون فيما بينهم, وتسهم في تطوير البيئة الجامعية وإشراك الجسم الطلابي في المحافظة على استدامة نظافة الحرم الجامعي، مشيرا إلى أن الطلبة قاموا بتنفيذ حملة نظافة عامة لمختلف مرافق وميادين الجامعة, وحملة دهان للأرصفة والجدران.
 
وشكر عمداء الكليات المشاركة في الحملة إدارة الجامعة على دعمها الموصول لمختلف الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها الكليات, مشيرين إلى أن مشاركة الطلبة في هذه الأنشطة الهادفة تعكس مدى وعيهم بأهمية نظافة البيئة باعتبار أن النظافة هي المقياس الحقيقي لرقي الشعوب وتقدمها الحضاري, مثمنين دور الطلبة في المحافظة على نظافة الحرم الجامعي ومرافقه المختلفة، التي هي ملك  للأجيال القادمة.
 
وقد عبر الطلبة عن شكرهم لإدارة الجامعة لدعمها هذه المبادرة من خلال توفيرها كافة المستلزمات الضرورية, مؤكدين سعيهم في المحافظة  على اسم جامعة اليرموك في الأوساط الاجتماعية المختلفة كمؤسسة علمية متميزة على مستوى الوطن وخارجه من خلال توعية زملائهم الطلبة بالابتعاد عن السلوكيات السلبية التي يتبعها البعض في حياتهم اليومية.
 
وشارك في الحملة عدد من المسؤولين في الجامعة, وطلبة كليات الإعلام والتربية الرياضية والسياحة والفنادق, وأعضاء اتحاد طلبة الجامعة, وطلبة قسم المعسكرات والجوالة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد