الهاشمية تجري انتخابات الأندية الطلابية

mainThumb

25-11-2015 12:56 PM

السوسنة -  أعلن عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم المالول أن عملية الاقتراع للأندية الطلابية تبدأ يوم الخميس 26/11/2015 في تمام الساعة التاسعة وتستمر عملية الاقتراع لغاية الساعة الرابعة عصراً.
 
وذكر الدكتور المالول أنه تم فتح باب الانتساب من خلال البوابة الالكترونية للطالب للتيسير والتسهيل على الطلبة، وأضاف أن عمادة شؤون الطلبة تضم مجموعة واسعة من الأندية الطلابية التي تحاكي اهتمامات الطلبة وهي: نادي أبناء الثورة العربية الكبرى، ونادي التنمية السياسية وحقوق الإنسان، ونادي أصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة، ونادي اللغات، ونادي البيئة والطبيعة، والنادي الثقافي، ونادي الهندسة، ونادي البحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات، ونادي العمل التطوعي للطلبة.
 
  وذكر مدير دائرة الهيئات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة السيد حازم المومني أن العمادة أعدت كافة الإجراءات لإنجاح العملية الانتخابية لتسير بشكل سهل وميسر ويخدم العملية الديمقراطية في الجامعة. ودعا الطلبة الذين يرغبون بممارسة حقهم في الاقتراع، إحضار الهوية الجامعية، مؤكدا على الطلبة الذين يحملون هوية جامعية بصورة غير واضحة أو الذين فقدوا هويتهم الجامعية أو كانت تالفة المبادرة إلى استخراج هوية جديدة تتضمن بيانات واضحة، وأضاف أنه في حال وجود أي اعتراض أو شكوى، على الطالب مراجعة مكتب الشكاوى والاعتراضات الخاص بانتخابات الأندية الطلابية في العمادة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد