معلومات جديدة عن أيفون 6

mainThumb

16-12-2015 02:54 PM

السوسنة – حصل موقع "MacRumors" الثلاثاء، على مذكرة بحث من مينغ شي كو المحلل الشهير في شركة الحماية KGI Securities تفيد بأن ايباد اير 3 لن يتمتع بهذه التقنية نظراً لمشاكل في التصنيع داخل سلسلة التوريد الخاصة بالشركة.
 
وأضافت المذكرة أيضاً أن تقنية 3D Touch على ايفون 6 ستكون مشابهة بشكل كبير لما هو الحال عليه في ايفون 6 اس، وقد أكد كو أن هذا الهاتف الرائد سيطلق في عام 2016 في الوقت نفسه الذي تم فيه إطلاق ايفون 6 اس هذا العام.
 
ومن غير المتوقع أن تفاجئ هذه الأخبار مستخدمي ابل لكن ما سيسبب الإحباط لهم هو معرفتهم بأن أحد الابتكارات المهمة التي طورتها الشركة لسنوات عديدة لن تشهد تعديلات مهمة في عام 2016.
 
ورغم أن تقنية 3D Touch حظيت بنجاح كبير إلا ان المستخدمين والمحللين على حد سواء أوضحوا أن هذه الميزة لم تغير بشكل ملحوظ من طريقة استخدامهم للهاتف، فإذا لم يتم إضافة إيماءات Peek و Pop إلى جميع تطبيقات ايفون 6 اس سيصبح من السهل نسيان وجود هذه التقنية من الأساس.
 
وقد صرح أحد المحللين الذي قضى شهراً في استخدام ايفون 6 اس قائلاً : " إنني أعود نفسي على استخدام Peek و Pop في التطبيقات التي تتوافر فيها هذه الميزة مثل تطبيق البريد الإلكتروني ومتصفح سفاري وتطبيق الرسائل iMessages لكنني لا أتذكر دائماً هذا الأمر وأقوم بفتح الروابط بالطريقة التقليدية."
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد