مؤتمر طبي في مؤتة

mainThumb

27-04-2016 12:33 PM

السوسنة - رعى رئيس مجلس أمناء جامعة مؤتة الدكتور يوسف القسوس فعاليات المؤتمر العلمي العاشر لكلية الطب والذي عنونَ بالمستجدات الحديثة في الطب .

والمؤتمرُ قد شمل على محاورَ علمية كالمستجدات في الطب الباطني وفروعه والمستجدات في الجراحة العامة والخاصة والامراض النسائية والتوليد وأمراض الاطفال وعلاجها ، وطب الطوارئ والانعاش إضافة للعلوم الطبية الأساسية (حسب عميد الكلية الدكتور هاني الحمايدة)
القسوس وبصفته صاحب اختصاص علمي قدمَ محاضرة علمية استعرض فيها تاريخ الطب بين الأمس واليوم مشيراً إلى النقلات النوعية التي حققها الأردن في مجالاته المختلفة .
وثمن القسوس خلال حديثة للتلفزيون الأردني الدور العلمي الكبير الذي تقوم به الكلية حيث سابقت الزمن في الانجاز خدمةً للقطاع الصحي وذلك من خلال إعداد كفاءات علمية متميزة بالعلم والمعرفة والإعداد الامثل .
بدوره أشاد رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور محمد سالم الطراونة بالحراك العلمي والمعرفي الذي عكفت عليه كلية الطب معتبراً إياها صاحبة رسالة سامية وهي صرحٌ رائدٌ يطورُ القطاع الصحي في الوطن الحبيب .
 
وأكد الطراونة على أن إدارة الجامعة تدرك أهمية مواصلة كلية الطب لدورها الوطني وهي حريصةٌ على تزويدها بكفاءات علمية لها مكانتها الاكاديمية المرموقة والواقع خير دليل إذ تشكلُ الهيئة التدريسية فيها لوحة للإبداع يرسمها أهل اختصاص في كافة حقول الطب .
المنتدون قدموا أوراق عمل كل ضمن اختصاصه  العلمي شملت كافة المحاور سابقة الذكر .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد