أطفال جمعية مار منصور يحتفلون موسم الأعياد

mainThumb

21-12-2016 01:10 AM

 السوسنة - قامت مجموعة من موظفي فندق عمّان روتانا، التابع لمجموعة «روتانا» الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، بزيارة جمعية مار منصور الخيرية واحتفلت مع أطفال الجمعية بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار النهج الذي يتبناه الفندق والهادف إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الإجتماعية من خلال تبني النشاطات والمبادرات التي تعنى بتنمية المجتمع المحلي، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي عند الموظفين.
 
وقام موظفو الفندق خلال الزيارة بمشاركة الأطفال الأيتام الذين تتبناهم الجمعية، وجبة العشاء في أجواء احتفالية من الأغاني وترانيم الميلاد والتي أدّاها فريق الكورال المرافق لهم.
 
من جانبه أعرب مدير عام فندق عمَّان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا في الأردن عطية حمارنة عن سعادته بهذه الزيارة والتعاون مع جمعية عريقة في العمل الخيري كجمعية مار منصور، معرباً عن تقدير الفندق وموظفيه للجهود التي تقوم بها الجمعية لتحسين نوعية حياة الأطفال وتقديم بيئة صحية آمنة لهم. آملاً أن يكون موظفو الفندق قد ساهموا في وضع البسمة على وجوه الأطفال وإضفاء أجواء إيجابية لهم في موسم الأعياد.
 
يذكر أن جمعية مار منصور هي جمعية خيرية تأسست العام 1957 تهدف لمساعدة الفقراء وتعليم أولادهم وزيارة المرضى وإسعافهم والاهتمام بالعائلات المستورة تأمين دار لإيواء الأطفال الأيتام والمحتاجين والطالبات الجامعيات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد