قضية الطالب ابراهيم عبيدات تعود للواجهة من جديد - وثائق

mainThumb

17-01-2017 11:20 PM

عمان- السوسنة - رصد -  كشف الطالب المفصول من الجامعة الهاشمية، إبراهيم عبيدات، أن فصل الجامعة له لمدة أربعة فصول دراسية، عقب اعتصامات طلابية، يحتم عليه إنهاء 50 ساعة دراسية، في فصل دراسي واحد، الأمر "المستحيل حدوثه"، وفق وصفه.

وقال الطالب عبيدات، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"،الثلاثاء،: "وصلتني الثلاثاء، ملاحظة على موضوع فترة الانقطاع (...) تبين بأنه إذا تطبقت العقوبة لغاية 4 فصول فأنني سأعود للجامعة ومعي فصل واحد فقط لإنهاء 50 ساعة وهذا مستحيل".
 
وأوضح : "وبناء عليه وحتى أتمكن من استكمال تخصصي ودراستي، ولا أخسر مستقبلي كاملاً؛ فإنه يجب أن أعود للجامعة حالاً لاستكمال دراستي بشكل طبيعي وستكون المدة المتبقية كافية لإنهاء متطلبات التخرج".
 
وبين، :  "لذلك فإنني أناشد زملائي الطلبة والجهات الإعلامية الوقوف معي مجدداً وعدم إهمال الموضوع الذي أصبح يمس مستقبلي الدراسي كاملاً وليس تأخيره وإنما إنهاءه".
 
ونوه: "سأنشر لكم تفاصيل المفاوضات التي تمت سابقاً والوعود التي كانت وللأسف كانت وعود بدون نتائج وفقط لتأخير الموضوع وحتى ينساه الجميع".
 
وناشد عبيدات زملاءه الطلبة قائلا "فأرجو من زملائي طلبة الجامعة الهاشمية الذين يصل عددهم إلى أكثر من 25 آلف طالب أن يقفوا معي هذه المرة لأنه صدقاً لم يبقى أي حل غير ذلك و وجب على الجميع التحرك وعدم النسيان أو التقاعس".
 
وكانت الجامعة الهاشمة قررت تشرين أول الماضي، إيقاع عقوبة الفصل المؤقت لمدة 4 فصول دراسية ، على عضو مجلس طلبة ورئيس لجنة الخدمات سابقا إبراهيم عبيدات، لمشاركته بأحد الاعتصامات داخل الجامعة.

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد