موهبتي هويتي - نور ابراهيم يامين

mainThumb

24-02-2017 12:50 AM

تفقدُ الكثيرَ لتصبحَ الأفضل، لكن في بعض الاحيان تشعرُ وكأنه لديكُ رغبةٌ في إخراج طاقتكَ بفعلِ شيء ما..
فمنا من يقومُ بأمساك قلمهِ وكتابةِ ما بداخلهِ من شموسٍ مضيئهٍ،  وآخرَ يلتقطُ ريشتهُ ويرسمُ ما يحوي من ورود،  وآخر يجلسُ على سريره ويُخرجٌ ما بجوفهِ من الحانٍ وكلمات، يمكن بهذه الطريقة أن تكشفَ ما يُخبئُ فيك من كنوزٍ قد دفنت.
 
تُعبرُ الموهبةُ عن شخصيتك، فهي هويتكَ وجزءاً من حياتكَ، تُفرغ  بها طاقتكَ، وتغذي حياتكَ بالاملِ والتفاؤلِ، تُشعركَ بأنكَ إنسانٌ لديهِ قيمةٌ تمدكَ بأشعةِ النورِ والهدايةِ وسماء الإدراكِ والتميز. 
عن نفسي أجدها كسفينةٍ أُبحر بها في محيط التحدي، وتجعلني كجبلٍ صامد في صحراء الكفاحِ،... أجل تمنحني كل تلكَ القوةَ، تُهندم نفسي وتجعلها أكثر تألقاً بين النجوم، يا لها من موهبة...
كلنا نملكُ الموهبةَ، لكنّ الموهوبُ حقاً هو من يستثمرها ويحترمها كما نفسه، فالموهبةُ ثمينةٌ ونادرةٌ، لا تجدها تلك النفس الركيكة بل من لديها العزم والصمود والأحلام هي من تجدها.
 
التعبير عن الذات إحدى المهن التي تسعى لها الموهبة، فتزيدُ ثقتكَ بنفسكَ وترفع من شأنك بين الآخرين، تجعلكَ طيراً بجناحين قويين في سماء النجاح، لكن إحذر قد تتكسر جناحيكَ بسببِ غروركَ وتكبركَ وعدمِ معرفتكَ التصرف بما يليقُ بموهبتكِ الرفيعة، فحاول الحفاظ عليها وتنفيعها.
وعندها تصبحُ الأفضل بأمتلاكها وحسن إستخدامها 
إكتشف موهبتك
جدّ الكنز المخبأ
موهبتي هويتي 
حياتي لن تكتمل إلا بالموهبة 
 
 طالبة في مدارس  أكاديمية المجددون الدولية
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد