الرزاز يدعو لايلاء صيانة المدارس اهمية قصوى

mainThumb

25-03-2017 02:33 PM

السوسنة -  وضع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز مديري التربية والتعليم امام مسؤولياتهم لتحسين واقع البيئة المدرسية ومتابعة واجراء الصيانة اللازمة للمدارس ومرافقها، وبما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة.

 
وأوعز الرزاز خلال زيارته السبت لمدرسة الحسن بن الهيثم الاساسية للبنين التابعة لتربية لواء ماركا بإعادة تأهيل وصيانة المدرسة وتوفير احتياجاتها، داعيا الى متابعة مخاطبات الوزارة للجمعية العلمية الملكية ووزارة الاشغال العامة للإسراع في عملية الدراسات وطرح العطاءات اللازمة للمدرسة.
 
كما دعا الرزاز مديري التربية والتعليم الى تكثيف الزيارات الميدانية للمدارس والوقوف على احتياجاتها ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجهها، مؤكدا اهمية تفقد مرافقها الصحية وأعمال النظافة ومشارب المياه ومتطلبات السلامة العامة فيها وتفعيل المشاغل المهنية والحاسوبية والعلمية والصيانة الدورية للأثاث المدرسي.
 
كما دعا الادارات المدرسية الى زيادة الشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي، والاستفادة من الافكار التي يطرحها في تطوير منظومة التعلم والتعليم انطلاقا من ان التربية مسؤولية وطنية مشتركة، مؤكدا اهمية تفعيل النشاطات اللاصفية واستثمارها في تنمية قدرات ومهارات الطلبة والكشف عن ابداعاتهم ومواهبهم المختلفة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد