اطلاق مهرجان الطفل الاول في الطفيلة

mainThumb

10-04-2017 09:26 AM

السوسنة - اطلقت جمعية عراقة الطفيلة السياحية، الاثنين، مهرجان الطفل الأول على مستوى الجنوب في محافظة الطفيلة، بالتعاون مع مجلة جنة للأطفال ومبادرة "يلا نتعاون على الخير" وأمانة عمان الكبرى / دائرة المرافق الرياضية والترفيهية.

 
وقالت رئيسة جمعية عراقة فاطمة ابو محفوظ ان هذا المهرجان الخاص بالطفل الذي ينظم في ساحة مدرسة مجادل المختلطة والقاعة الرياضية في المجمع الرياضي، يستمر ثلاثة ايام ويستهدف الاطفال من مختلف الاعمار، حيث يهدف إلى توفير الألعاب الترفيهية المائية والاخرى الخاصة بالرسم على الوجوه والغرفة المظلمة.
 
وبينت ابو محفوظ انه يتم استيفاء رسوم رمزية لقاء استخدام مرافق المهرجان المتنوعة فيما المواصلات مؤمنة لطلبة المدارس، مشيرة الى انه تم تجهيز ساحة بألعاب مميزة يتم ادخالها لأول مرة في محافظة الطفيلة، وذلك في القاعة الرياضية بالمجمع الرياضي بمنطقة صويميع .
 
وبينت انه سيتم تكريم الجهات المشاركة في المهرجان الى جانب اقامة يوم طبي مجاني بدعم من عدة جهات طبية، يتضمن عدة اختصاصات طبية، تستهدف تقديم خدمات علاجية واستشارية وفحوصات طبية.
 
وقالت ان المهرجان يتضمن كذلك مسابقات ثقافية متنوعة، مشيرة الى انه جرى التعميم على جميع مدارس الطفيلة الى جانب مدارس خارج المحافظة للمشاركة في هذا المهرجان.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد