الهاشمية ومركز زها الثقافي يدربان (54) موظفاً في الحدائق العامة

mainThumb

23-04-2017 05:38 PM

 السوسنة  - أكد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، خلال لقائه مديرة مركز زها الثقافي السيدة رانيا صبيح على أن الجامعة تشارك في خدمة مجتمعها المحلي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية وهي على استعداد تام لتلبية كافة احتياجات المؤسسات الوطنية بتوفير الخبرات والكفاءات والبرامجالتي تتطلبها تلك الجهات. وحضر اللقاء عدد من نواب الرئيس والأستاذة.

وستقوم كوادر الجامعة الهاشمية ومن خلال مركز الدراسات والاستشارات بالتعاون مع مركز زها الثقافي بتدريب العاملين في (6) حدائق عامة تابعة لبلديتي الزرقاء والهاشمية جاءت بمبادرة ملكية سامية، ووسيتم التدريب على عدة مراحل، وسيلتحق في المرحلة الأولى من التدريب التي تبدأ بعد أسبوع (54) موظفاً، وذلك لإدامة هذه الحدائق، وتطوير الخدمات المقدمة فيها، ورفع قدرات العاملين ليحصل مرتادو الحدائق من الأسر والعائلات على أفضل الخدمات ووفق أفضل الممارسات.
 
وقالت السيدة صبيح إنه سيتم تدريب الموظفين في برامج متخصصة متنوعة منها: مهارات بناء الفريق، والتشبيك مع المجتمع المحلي، وبناء العلاقات مع الشركات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني، والتفكير الإبداعي، والتعامل مع الأطفال، والذاكرة المؤسسية والأرشفة الإلكترونية.
 
كما قدمت الشكر للجامعة على تشكيل فريق للتنفيذ الفوري لرفع كفاءة العاملين في الحدائق العامة والتي جاءت بمبادرة ملكية سامية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد