اعتصام لطلبة البولتيكنك : شكاوى كيدية تهدد مستقبل العشرات - صور

mainThumb

28-05-2017 03:35 PM

السوسنة   - نفّذ طلبة من كلية البولتكنيك إعتصاماً أمام مجلس النواب، الأحد، إحتجاجاً على قيام موظفون من الجامعة بتقديم شكاوى كيدية بحق الطلاب لدى المراكز الامنية، وذلك على خلفية الإعتصام المفتوح الذي سبق وأن نفذه الطلبة في الكلية وجرى إنهاؤه باتفاق نيابي مع ادارة الكلية .
 
ودعا الطلبة في الوقفة الاحتجاجية مجلس النواب المسؤولين وصناع القرار للتحرك الجاد لحل هذه القضية ورفع الظلم عنهم وإنهاء حقبة الشكاوى الكيدية .
 
وقالوا ان مجموعة من طلبة البوليتكنك يواجهون معاناة حقيقة مع شكوى كيدية قدمها موظفون في جامعة البلقاء ضدهم ، يتهمونهم فيها بالاعتداء عليهم في اليوم الثاني للاعتصام المفتوح الذي تم في الكلية مطلع هذا الشهر. .
 
وكشف الطلبة عن بعض المعلومات المتعلقة بالشكوى التي من شأنها اثبات كيدية هذه الشكوى مثل إدراج أسماء الطالبين (م.ف) والطالب (ر.س) على قائمة المعتدين المطلوبين وهم بالأصل لم يكونا متواجيدن في الكلية في ذلك الوقت.
واشاروا الى أن القائمة تحوي أسماء 4 أعضاء مجلس طلبة والذين لعبوا دوراً هاماً في التواصل بين الطلبة المعتصمين وادارة الجامعة انطلاقاً من واجبهم في تمثيل طلبة كليتهم .
 
ويذكر أن قراراً من ادارة الجامعة قد صدر في اليوم الثاني للاعتصام المفتوح يقضي بفض الاعتصام بالقوة مما جعل الأمن الجامعي يواجه الطلبة ويعتدي عليهم بالضرب وتسبب ذلك بوقوع اصابات بين الطلبة المعتصمين ، ويستدعي من الجامعة تحمل مسؤولياتها أمام تبعات هذا القرار .
 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد