طلبة التوجيهي : امتحان اللغة الانجليزية مريح

طلبة التوجيهي : امتحان اللغة الانجليزية مريح

السوسنة  - تباينت اراء بعض طلبة التوجيهي حول امتحان مادة اللغة الانجليزية اليوم السبت والمدة الزمنية المخصصة له غير ان غالبية الطلبة اجمعوا على سهولة الأسئلة ومراعاتها لقدراتهم الفردية.

 
واعتبر بعض الطلبة ان امتحان اليوم يعزز الارتياح العام لدى معظم الطلبة ورضاهم حول أسئلة الامتحان بشكل عام ومنذ بدايته لجميع المباحث، ما يرفع سقف التوقعات لديهم بتحقيق نتائج افضل.
 
وتقدم 96574 طالبا وطالبة في الفروع الاكاديمية والمهنية للامتحان اليوم في مبحث اللغة الانجليزية، فيما يتقدم للامتحان يوم غد الأحد في ذات المبحث من المعيدين نحو 52054 طالبا وطالبة.
 
مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم زيدان علاوين ، اكد ان هناك رضا عاما لدى الطلبة حول مستوى الامتحان بشكل عام منذ بداية جلسات الامتحان.
 
وظهر هذا الرضا بحسب علاوين من خلال عدد المخالفات المسجلة للتعليمات الناظمة للامتحان والتي وانخفضت إلى 204 مخالفات حتى اليوم الثامن للامتحان في دورته الصيفية للعام 2017، بعد ان سجلت خلال الأيام الثمانية الأولى للامتحان في دورته الصيفية للعام الماضي 265 مخالفة.
 
وحول تصحيح أسئلة الامتحان، اكد علاوين ان عملية التصحيح مستمرة لكافة المباحث التي تقدم الطلبة للامتحان بها.
 
واشار علاوين إلى الاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان، ووعيهم بتعليمات عقده والعقوبات المترتبة على مخالفة هذه التعليمات وتعاون أولياء أمور الطلبة، إلى جانب الاستعدادات التي اتخذتها الوزارة والجهات الرسمية المساندة لعقد الامتحان وحرصها على توفير بيئة الامتحان الملائمة للطلبة داخل القاعات.
 
مصادر غرفة العمليات في وزارة التربية والتعليم، اكدت ان امتحان اليوم سار بشكل جيد، ولم ترد لها اي ملاحظات حول صعوبة الأسئلة.
 
وأكدت ذات المصادر ان جميع الخدمات اللوجوستية داخل القاعات كانت متوفرة، مشيرة إلى تعاملها مع شكوى حول انقطاع التيار الكهربائي عن إحدى المدارس التي يعقد فيها الامتحان في منطقة عين الباشا والتعاون مع شركة الكهرباء لإعادة التيار للمدرسة قبل بدء الامتحان بنصف ساعة.

عزيزي الطفل عبر عن رأيك بما قرأت او شاهدت

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة