نادي موظفي الأمانة يطلق معسكره الصيفي للأطفال

mainThumb

22-07-2017 03:22 PM

عمان - السوسنة - أطلقت لجنة المعسكرات في نادي موظفي أمانة عمان صباح السبت فعاليات المعسكر، برعاية المفتش العام في أمانة عمان المهندس عز الدين شموط مندوبا عن رئيس لجنة أمانة عمان ، ويتضمن المعسكر عدة فعاليات توعوية وتثقيفية للاطفال المشاركين .
 
وعبر شموط عن فخره بعمل مخيم عمان الدائم منذ بداية تسعينيات القرن الماضي وخدمته للمجتمع المحلي وفئة الاطفال بالذات والتي تمثل احدى محاور أمانة عمان في خدمة المجتمع ، داعيا أولياء الأمور من الموظفين أن يكونوا قدوة لأطفالهم في ترجمة معاني الأنتماء للوطن والمواطنة الصالحة .
 
من جانبه قال رئيس النادي المهندس زيد السعايدة أن إقامة هذا المعسكر هو نشاط سنوي دأب النادي على أقامته ترسيخاً لنهجه في تنظيم نشاطات للأطفال وأستثمار أوقات الفراغ خلال العطلة الصيفية بما يوسع آفاقهم المعرفية بزيارات للمعالم الحضارية والمواقع الأثرية والسياحية المختلفة في ربوع الاردن  .
 
ويشارك في المعسكر 210 طفل من أبناء أعضاء الهيئة العامة للنادي ممن تتراوح أعمارهم بين 6-13 عاماً  .
 
وبحسب رئيس لجنة المعسكرات خالد الشرع يشمل البرنامج  الذي يستمر لغاية الثاني عشر من الشهر المقبل زيارات لمعالم سياحية ومواقع إجتماعية وثقافية وفنية وترفيهية في المملكة ، ولعدد من المديريات الامنية للاطلاع على مهام عملهم .
 
وحضر الافتتاح مدير دائرة المراكز الاجتماعية المهندسة جمانة العطيات وأعضاء الهيئة الادارية للنادي وعدد من أعضاء الهيئة العامة من أولياء أمور الاطفال المشاركين . 
 
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد