الدكتور محمد بني سلامة رئيسا للجمعية الوطنية لتعزيز الدولة المدنية

mainThumb

26-07-2017 11:37 PM

السوسنة  - اختارت الهيئة العامة للجمعية الوطنية لتعزيز الدولة المدنية الأكاديمي البارز الدكتور محمد تركي بني سلامة أستاذ العلوم السياسية في جامعة اليرموك والخبير الدولي في الديمقراطية رئيسا للجمعية وذلك في الانتخابات التي أجرتها الهيئة العامة للجمعية. 
 
والدكتور بني سلامة ناشط في الشأن العام والشأن السياسي حيث اشغل الكثير من المواقع في عدد من مؤسسات المجتمع المدني ، ويؤمن الدكتور بني سلامة بمبدأ ضرورة أن يجمع الأكاديمي بين عمله كباحث ومنتج للعلم والمعرفة ودوره كناشط ومتابع للشأن العام ومهتم بقضايا المجتمع وهمومه وتطلعاته. 
 
ويحظى الدكتور بني سلامة باحترام أبناء لواء الكورة ويتطلعون إلى أن تحدث الجمعية بقيادته وزملائه أعضاء الهيئة الإدارية نقلة نوعية في مسيرة العمل التطوعي وخدمة المجتمع المحلي في لواء الكورة. 
 
وتنطلق الجمعية من رؤية أن تكون الجمعية الوطنية لتعزيز الدولة المدنية ذات بعد مرجعي على المستويين المحلي والوطني ومحورا للمشاركة والتنمية والمعرفة في مختلف مجالات الحياة المدنية تعمل على تسخير كافة الجهود والإمكانات لتعزيز سيادة القانون والمشاركة في الحياة العامة وتعزيز المسيرة الديمقراطية في المجتمع الأردني. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد