صور - عرسان يطرقون باب ياسمين صبري بعد انفصالها

mainThumb

27-10-2017 10:56 AM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بخبر طلاق الحسناء المصرية ياسمين صبري، بد زواج دام لـ5 سنوات.

 
 
ونشر الإعلامي المصري شادي ألفونس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جمعته مع ياسمين، التقطت لهما أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مؤخرا.
 
وكتب تعليقاً عليها: "قلت أنزّل الصورة وأفكرها إن أنا موجود. تحتها بشبرين تلاتة كدة، بس موجود".
 
يشار إلى أن الممثلة كانت فاجأت المتابعين بخبر زواجها خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس".  
 
وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أقاويل حول وجود ابنة سرية للفنانة ياسمين صبري تقيم في أميركا، منذ أن وضعتها هناك قبل عامين.
 
وبحسب تلك الأقاويل، فإن ياسمين صبري قد وضعت طفلتها في أميركا قبل عامين، بعد ان انتهت من تصوير مسلسل "طريقي" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب عام 2015.
 
وردد البعض أن ياسمين قررت قضاء فترة الحمل والولادة في أمريكا بجوار والدتها، للحفاظ على سرية الحمل، لكن البعض الآخر شكك في تلك الأقاويل، لأن ياسمين في تلك الفترة كانت مشغولة بتصوير مشاهد مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان، بالإضافة الى مشاهد تصوير فيلم "جحيم في الهند" مع الفنان محمد إمام، ما بين مصر والهند، الأمر الذي يشكك في صحة تلك الاخبار. 
 
ياسمين، ومنذ أن كشفت عن طلاقها مؤخراً، غابت تماماً عن العيون، ولم تعد ترد على هاتفها لتتهرب من محاصرة الصحافة لها بالكثير من التساؤلات حول الزواج الذي استمر سراً خمس سنوات،  والطلاق المفاجئ أيضاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد