ابنة اصالة نصري تثير الجدل بإطلالتها الجديدة .. شاهد

ابنة اصالة نصري تثير الجدل بإطلالتها الجديدة .. شاهد

السوسنة - شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور لها خلال تواجدها في حفل زفاف احدى صديقاتها التي تلقبها بـ "لوشي" حيث قدمت التهاني لها متمنية لها حيث زوجية سعيدة.

 
وظهرت شام بصور حفل الزفاف بلوك جديد حيث تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت قصة شعر الكاريه المستقيم والناعم، فيما اختارت ارتداء ملابس لم تلائم عمرها ولا المناسبة التي تحضرها وفق تعليقات متابعيها الذين اعتبروا بانها بدت في "الستين من عمرها" وبأن والدتها تجيد اختيار ملابس تبدو فيها اصغر من ابنتها، ونصحوها باستشارة والدتها عند شرائها الملابس.
 
 في المقابل، دافع آخرون عن اطلالة ابنة الفنانة السورية اصالة وقالوا وانه لا يحق للبعض انتقادها على اعتبار أنها ليست فنانة ولا يتوجب عليها مراعاة الموضة او التقيد بشروط الأناقة المثالية، وانه يحق لها اختيار ما تراه مناسبا لها ويراعي ذوقها.
 
وعاودت شام ابنة اصالة نشاطها عبر السوشيال ميديا مؤخرا بعد فترة من انقطاع عنه جراء انشغالها بدراستها، وشاركت جمهورها في الفترة الماضية بمجموعة من الصور تعكس نشاطاتها ويومياتها.
 
يشار الى ان شام الذهبي متزوجة من رجل الاعمال المصري احمد جوهر منذ سنوات، وتؤجل موضوع الانجاب حاليا، فيما يتم تداول كل فترة شائعات عن طلاقها الا انها كانت تنفيها في كل مرة بطريقة غير مباشرة.