تكريم طلبة الاميرة سمية الفائزين والمشاركين بمسابقة أمن المعلومات

mainThumb

17-01-2018 04:30 PM

السوسنة - كرم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالوكالة الدكتور عرفات عوجان، الطلبة الفائزين والمشاركين في مسابقة أمن المعلومات (Cyber Security Competition Capture the Flag)، والتي أجريت في حرم الجامعة وبمنافسة قوية جداً بين الطلبة، ولمدة 24 ساعة متواصلة.

ويأتي هذا التكريم بهدف دعم طلبة الجامعة المتميزين وخلق روح التواصل بينهم وبين جامعتهم، وذلك ضمن سياسة "اللجنة العليا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتكريم الطلبة المبدعين والمبتكرين والفائزين ومشرفيهم في المسابقات المحلية والدولية.

وهنأ الدكتور عوجان الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة، حيث تعتبر هذه المسابقة جديدة على طلبة الجامعة من حيث طريقة المنافسة والأسئلة التي اشتملت عليها في مجال أمن المعلومات وبرمجتها، مشيراً إلى اشراف طلبة الجامعة على تنظيم هذه المسابقة، من خلال وضع الاسئلة، والتصليح، والتحكيم، إضافة إلى المشاركة.

كما شكر الدكتور عوجان، الاساتذة الذين اشرفوا على تدريب الطلبة الذين حققوا المركز الثالث خلال مشاركتهم في شهر تشرين الثاني من العام 2017، في هذه المسابقة التي عقدت في دولة الامارات العربية المتحدة / أبو ظبي في جامعة نيويورك. مؤكداً على الاهتمام بطلبة الجامعة الموهوبين ودعمهم من خلال توفير بيئة خصبة لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد