من هو الفنان نايف البدر ؟

mainThumb

22-01-2018 01:44 AM

السوسنة – هبة خالد الفاخوري - صوت الأرض القادم نايف البدر, ولد في السعودية بالمدينة المنورة في 10 / فبراير / 1979, ولقب أيضاً ببدر الأغنية الخليجية.

بدأ مشواره الفني عام 2000 حتى الآن, حيث  قدمه الموسيقار سراج عمر للساحة الفنية، ولاقى اعجاب كبير بموهبته من قبل العديد من الفنانين الكبار وكان رأسهم الشاعر إبراهيم خفاجي, وفنان العرب محمد عبده الذي قام بالغناء معه في دويتو بإحدى الجلسات الخاصة, والملحن ناصر الصالح الذي أيضاً تعاون معه في أغنية إنسان عادي, وبالإضافة إلى أنه غنى من ألحان الراحل طلال مداح في أغنية دروب الهنا، وأغنية مادام معايا القمر، وأغنية يا صاحبي.

إقرأ أيضا: من هو الفنان رامي صبري ؟

وحصد 4 ألبومات غنائية من خلال مشواره الفني وهي: حياة العاشقين ( 2005 ), إنسان عادي ( 2007 ), ما عاد لي خاطر ( 2008 ), يعني أخونك ( 2012 ).

وله عدد من الاغاني المنفردة وهي: عاشقك وهي أغنية وطنيه بمناسبة العيد الوطني, وسلطان الخير وهي أغنية بمناسبة عودة ولي العهد السابق سلطان بن عبد العزيز، ونجم النجوم، وحاتم خيمي وهي أغنية عندما اعتزل الكابتن حاتم، وأغنية يا اللي ناسيني، وأغنية أبغى ازعل، وأغنية أهل الغربية، وأغنية كلنا بخير، وأغنية مانك حرة، وأغنية وين أنت يادحيم من مسلسل سكتم بكتم في حلقة عقوق الوالدين، وأغنية أحلى غرام.

إقرأ أيضا: من هو الفنان طلال الزهراني ؟

وشارك الفنان نايف البدر في العديد من أغاني الدويتو وهي: أغنية سلم عليا بعينك مع الفنان محمد عبده, وأغنية سلمتك بيد الله مع الفنان سعد الفهد, وأغنية جانا الهوا مع شمس الكويتية , وأغنية سكه طويلة مع الفنان الكبير عبادي الجوهر.

إقرأ أيضا: من هو الفنان بشير حمد شنان ؟

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد