انطلاق مؤتمر الريادة والاستدامة في قطاع الأعمال في فيلادلفيا

انطلاق مؤتمر الريادة والاستدامة في قطاع الأعمال في فيلادلفيا
السوسنة - برعاية الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا انطلقت في صباح الاثنين  فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الحادي عشر بعنوان: "الريادة والاستدامة في قطاع الأعمال" والذي تستضيفه كلية الاعمال بالجامعة على مداريومين بمشاركة (85) خمسة وثمانين باحثاً وباحثة من (9) اقطار.
 
وقد بدأتالجلسة الافتتاحية للمؤتمر بالسلام الملكي ثم ألقىالاستاذ الدكتور عصام الفقهاء عميد كلية الاعمال كلمة رحب فيها بضيوف الاردن، واشار الى ان آفاق ريادة الأعمال ستكون من المحاور الرئيسة في المؤتمر لاستشراق الفرص الممكنة لهذا القطاع في المستقبل الذي حظيباهتمام متزايد عبر السنوات القليلة الماضية، واستطاعت هذه الأعمال استقطاب المزيد من الاهتمام والدعم، لكونها نجحت في أداء دورها المتمثل بإيجاد فرص عمل جديدة والحد من ظاهرة البطالة.
 
ثم القى الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعةكلمة عبر فيها عن سعادته باستضافة المملكة الاردنية الهاشمية لكوكبة من الباحثين المتميزين في الوطن العربي،ونوه الى ان انعقاد المؤتمر يجئ في الوقت الذي تتزايد في الدعوات للبحث عن آليات ووسائل ناجعة للاستغلال الأمثل للثروة البشرية الوطنية لتحقيق عدد من المكاسب الاقتصادية والاجتماعية، وذلك في ضوءارتفاع نسبة البطالة المحلية.
 
واختتمت الجلسة الافتتاحية بكلمةممثل المشاركينالأستاذ الدكتور محمد القريوتيمن دولة الكويت الذي عبر شكره وتقديره لحسن الاستضافة التي حظي بها والمشاركين وتمنى للأردن المزيد من النجاح والتقدم والازدهار.
ثم انطلقت اعمال التي تستمر على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 16–17 نيسان الحالي بعقد جلستين متوازيتين الأولى في مسرح فيلادلفيا، والثانيةفي القاعة رقم 32522 في مبنى كلية الأعمال رقم 2.