جائزة الباحث المتميز للدكتور رائد مساعده بني ياسين من الجامعة الأردنية

mainThumb

19-04-2018 03:08 PM

السوسنة - إستناداً الى تعليمات جائزة الباحث المتميز في الجامعة الأردنية الصادرة عن مجلس العُمداء في عمان وفرع العقبة، قرر مجلس العمداء بناء على تنسيب من لجان التحكيم المتخصصة منح الدكتور رائد "محمد تيسير" مساعده بني ياسين جائزة الباحث المتميز في الجامعة الأردنية في التخصصات الانسانية لعام 20172018 بعد تحقيقه لجميع متطلبات وشروط الجائزة.
 
ويشار الى أن الدكتور بني ياسين الذي يعمل حالياً عميد كلية الادارة والتمويل في الجامعة الاردنية فرع العقبة له اكثر من (120) بحثاً علمياً منشورة في مجلات ومؤتمرات علمية عالمية ومحلية في مجال نظم المعلومات الإدارية، ادارة المعرفة، ادارة موارد المعلومات، والسلوك التنظيمي. كما انه سبق وحاز على جائزة الباحث المتمیز في حقل العلوم الانسانیة في الجامعة الأردنیة لعامي ٢٠١٢ و ٢٠١٣.
 
ووجه الدكتور بني ياسين شكره وتقديره الى رئيس الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتورعزمي محافظة ورئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة الاستاذ الدكتور موسى اللوزي والى عمادة البحث العلمي ممثلة بعميد الكلية الاستاذ الدكتور شاهر المومني على موقفهم الداعم والمتواصل للباحثين والبحث العلمي الرصين في الجامعة الأردنية الأم وبفرعها في العقبة.
 
كما وجه جزيل الشكر والعرفان الى كافة العاملين في الجامعة الاردنية في عمان والعقبة لتوفيرهم قواعد البيانات العلمية المتخصصة والبيئة البحثية المناسبة، والى جميع الزميلات والزملاء والطلبة لمراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من داخل الاردن وخارجه الذين شاركوه بأفكارهم وجهودهم وتصحيح مسارات العمل البحثي بمختلف جوانبه ومنحه فرص عديده لتنفيذ وتمويل الابحاث المختلفة في مؤسسات القطاع العام والخاص.
 
ودعا الدكتور بني ياسين ان يستفيد من تلك الابحاث طلبة العلم والباحثين وأصحاب القرار وان تتكاتف الجهود على مستوى الجامعات جميعاً لتنفيذ الخطط الاستراتيجية، التنفيذية، والتشغيلية المتعلقه بالبحث العلمي لتعم الفوائد المرجوه لخدمة اردننا العزيز في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة راعية العلم والتميز ممثلة بقائد الوطن المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد