الفنانة السعودية حلا نورة ترفع قضية عقوق والدين ضد أقاربها

mainThumb

21-04-2018 02:57 PM

السوسنة - كشفت الفنانة السعودية حلا نورة عن معاناة جدتها من عقوق ابنائها معربة عن استيائها جدا من طريقة تعاملهم معها، وهددت برفع قضية عقوق والدين لتأخذ حق جدتها المريضة.

 
 
 
وطلبت الفنانة الشابة حلا نورة  من جمهورها عبر حسابها على انستغرام الدعاء اولا لجدتها المريضة بعدما نشرت صورة وهي تُمسك يد جدتها العجوز مُعلقة على الصورة "الله يشفيكي يا حبيبتي يا ليته فيني ولا فيكي تؤبريني يا ماما، تيتا أمي اللي ربتني أرجوكم ادعوا لها بالشفاء العاجل آمين يارب".
 
 
ثم فاجأت حلا نورة جمهورها بعد ساعات بنشرها تدوينة تحدثت فيها عن معاناة جدتها من عقوق ابنائها، وقامت بتوجيه رسالة تهديد الى اقاربها برفع قضية ضدهم جراء معاملتهم السيئة مع من ربتهم، وكتبت في رسالتها :" الله يشفيكي ويطول بعمرك ياليته فيهم ولافيكي الجاحدين العاقين ياويلهم من الله نسوا انو انتي امهم جنتهم ونارهم ونسوا ان في قانون يعاقب على جريمة عُقوق الوالدين".
 
حلا نورة ترفع قضية ضد اقاربها
 
وتابعت في تدوينتها :"يارب الوجع اللي عم تتألمي منهُ وهُمي الظالمين مش حاسين فيكي يارب يكون فيهم الوجع أضعاف أضعاف وحياتك عندي ياماما لأخد حقك منهم وأخليهم عبره للكل ..تعبوكي وبهذلوكي وابعدوكي عني الظالمين ونسو ان الله كبير وانا حفيدتك وراح اخد حقك قريب و اخليها قضية رأي عام والحمدلله احنا في ديرة قانون".
 
وحملت حلا نورة في رسالتها مسؤولية تعذيب جدتها الى 3 اشخاص من اقاربها، فأضافت قائلة :" وهالثلاث أشخاص اللي في بالي اللي عذبوكي وتعبوكي مش حسكت عنهم وياما سكتت عن إجرامهم فيكي وفيني وانا عشر سنوات وانا اسكت واتحمل واطنشهم واتجاهلهم عشانك بس هالمره مش حسكت دام وصلوكي للمرحله هاي والله مايرضى بالظلم خصوصآ لما نشوف عيال يعذبون امهم وعاقين لأمهم هاذي جريمه يعاقب عليها القانون وربي شاهد علي انا حفيدتك وانتي اللي ربيتني وتعبتي علي وابعدوكي وابعدوني عنك وانتي اللي علمتيني اني احكيلك ماما مش تيتا ..اصلن انتي امي ياماما وبتحبي بس أحكيلك انتي لاالك بس #ماما وحياة ألله لأخد حقك وحقي منهم ويارب اشوف فيهم عجائب قدرته فيهم ويارب حوبتك وحوبتي ماتتعداهم".
 
 
على صعيد فني، تشارك حلا نورة في مسلسل جديد يحمل اسم "التاسع من فبراير" المقرر عرضه في شهر رمضان 2018 ، وهو من إخراج سائد الهواري.
 
ويشارك في المسلسل:  محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، شهد الياسين، يوسف البلوشي، عبدالله البلوشي، شيلاء سبت، غرور، محمد الحداد، علي الحسيني، نورا، صباح، عماد العكاري، يوسف محمد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد