تكريم مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز بعجلون

mainThumb

20-05-2018 12:39 PM

السوسنة - كرمت جمعية البيئة الاردنية مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في محافظة عجلون تقديرا لدورها الريادي في نشر الرسالة التوعوية بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال اقامة الأنشطة والبرامج التوعوية.

 
ونفذت المدرسة ندوة عن الواقع البيئي في محافظة عجلون بالتعاون مع المدارس الاخرى من داخل وخارج المحافظة، إضافة الى تقديمها افضل مسرحية بيئية على مستوى مدارس المحافظة.
 
كما كرمت الجمعية مديرية التربية والتعليم تقديرا لتعاونها مع الجمعية في المشاركة في الانشطة والبرامج التي تنفذها والتي تهدف الى توعية الطلبة باهمية البيئة والحفاظ عليها.
 
وقال المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة ان هذا التكريم يعتبر جزءا لا يتجزأ من انشطة وبرامج الجمعية تقديرا لجهود الجهات في مختلف القطاعات باهمية البيئة والحفاظ عليها، مبينا ان الجمعية ستكرم المدرسة ايضا خلال الاحتفال الذي ستنظمه في مجال مهرجان المسرح على مستوى المملكة .
 
وسلم نائب محافظ عجلون ومتصرف لواء القصبة محمد عطالله غاصب خلال الاحتفال الذي اقامته بالمناسبات الوطنية في مقرها وحضره عدد من الفعاليات التربوية والشعبية الدروع للمدير الاداري في التربية الدكتور باسم عضيبات ومديرة المدرسة اروى الخالدي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد