بحث التعاون بين اليرموك والملحقية الثقافية الكويتية

mainThumb

22-05-2018 02:04 PM

السوسنة - التقى رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، السيد خالد حمدان من الملحقية الثقافية الكويتية بعمان، لبحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين، ومناقشة عدد من قضايا الطلبة الكويتيين الدارسين باليرموك.
وأكد كفافي ان اليرموك تولي الطلبة الوافدين الدارسين فيها جل اهتمامها، وتحرص على توفير البيئة التعليمية السليمة لهم في سبيل اعداداهم وتزويدهم بمختلف العلوم والمعارف التي تمكنهم من الانخراط بسوق العمل المحلية والعربية بكفاءة واقتدار بعد تخرجهم.
 
وأشار كفافي  إلى استعداد اليرموك لاستقبال المزيد من الطلبة الكويتيين الراغبين باستكمال دراساتهم العليا في مختلف التخصصات التي تطرحها الجامعة.
 
بدوره أشار حمدان إلى العلاقات التعليمية والتربوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدا حرص الملحقية على تعزيز سبل التعاون بين اليرموك ومختلف المؤسسات التعليمية الكويتية، مثمنا الاهتمام الذي توليه اليرموك بالطلبة الكويتيين الدارسين فيها، وتعاونها الكبير في تخطي أية عقبات قد تقف أمامهم أثناء فترة دراستهم فيها.
 
وحضر اللقاء مدير دائرة الموارد البشرية الأستاذ الدكتور عبدالحليم الشياب، ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ناهدة المخادمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد