لهذا السبب احلام ترفض الاجر بمهرجان موازين في المغرب

لهذا السبب احلام ترفض الاجر بمهرجان موازين في المغرب
السوسنة  - قررت النجمة الإماراتية احلام التنازل عن أجرها بالكامل في مهرجان موازين، الذي سيقام في المغرب، بعد قرار شعبي بمقاطعة المهرجان. 
 
وكتبت احلام بيان لها عبر حسابها على انستقرام، بينت فيه انها ستساهم في التنازل عن اجرها بالكامل كدعم منها وتعبيرا عن حبها للشعب المغربي. 
 
وقالت احلام في البيان:" جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب، في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم، والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم".
 
وتابعت قائلة: "ولكن كمطربة ونعم أعتبر نفسي مغربية، لإنكم أول جمهور استقبلني واحتضنني، لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي، وكما أحترم التزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة في المغرب".
 
واستكملت: "وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه، لقائكم يعيد إلي سنوات مضت احتضنتوني فيها، وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي، وهذا لا يمكن أن أنساه ما حييت".
 
واختتمت رسالتها قائلة: "أنتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي، بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي، بعد غد أشد رحالي أنا وعائلتي إليكم، بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب، جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي، عاس الملك، وعاش المغرب وشعبه".