حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل .. شاهدوا

mainThumb

08-07-2018 03:37 PM

السوسنة - أُثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل بسبب منشور نشرته بسمة بوسيل عبر حسابها في موقع انستقرام . 
 
كما راجت موجة من التلميحات بأن علاقة النجمين تامر حسني وبسمة بوسيل يشوبها الخلافات !
 
بسمة بوسيل نشرت صورة للفنان أحمد زاهر وعليها كلمات مؤثرة، وذلك من خلال خاصية "ستوري" على انستقرام، وعلقت على الأمر بكتابة: "الله أكبر...فعلاً".
 
وبسبب موافقة بسمة بوسيل على الكلمات الواردة في المنشور، والتي تفيد بأن على الإنسان ترتيب علاقاته مع الأشخاص حوله، وأن الحياة والمواقف ستجبره على التخلي عن البعض مهما حاولوا أن يتمسكوا بنا، خمن البعض أن هناك خلافاً مع زوجها تامر حسني، وإنها ترسل رسالة مبطنة بالأمر ، في حين ذهب البعض الاخر إلى أن قصة الحب بين تامر حسني وبسمة بوسيل انتهت . 
وعلى الرغم من  أن كلمات المنشور حكمة عادية ولا تدعو للقيل والقال، إلا أن الأمر أخذ أكبر من حجمه وانطلقت التساؤلات هل حقاً تعيش بسمة بوسيل توتراً في حياتها الزوجية مع تامر حسني؟
 
لم يخل الأمر من تعليق محبي بسمة بوسيل، مستنكرين إثارة ضجة بمنشور عادي لا يعني شيء، مؤكدين أن الكلام الوارد فيه ينطبق على كل الأشخاص الموجودين في حياتنا وليس على الأزواج فقط.
 
الجدير بالذكر أن الشائعات تضرب علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل من وقت لآخر، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم تداول صورة على حساب الفنانة المغربية، ويتم التلميح بها إنها توجه رسالة لزوجها بشكل غير مباشر.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد