توضيح من آل البيت بشأن انقطاع التيار الكهربائي

توضيح من آل البيت بشأن انقطاع التيار الكهربائي

السوسنة - أكدت جامعة آل البيت، ان ما حدث من انقطاع للتيار الكهربائي يوم الاثنين الماضي، ليس له علاقة بمحطة الطاقة الشمسية التابعة للجامعة ولم يؤثر على استمرارية تصدير وترصيد الانتاج لصالح الجامعة، حسبما افادت مديرة الشؤون الإعلامية الدكتورة ريم الزعبي.

واشارت الزعبي الى ان انتاج المحطة الشمسية يتم تصديره مباشر الى شركة كهرباء محافظة اربد ومن نقطة ربط سابقة لدخول المحطة المغذية للجامعة، موضحة ان محطة تغذية الجامعة بقيت تعمل، لان العطل كان بداخل الجامعة.
 
وقالت "ان الانقطاع للتيار الكهربائي كان لجزء من مباني الجامعة واستمرت التغذية الكهربائية من كل شبكة كهرباء اربد ومحطة الطاقة الشمسية للمباني المغذاة من قاطع لا يرتبط بالعطل الكهربائي واهم هذه المباني القبول والتسجيل ومجمع قريش ودار الضيافة ومبنى تكنولوجيا المعلومات الجديدة والرئاسة".
 
وبين مدير الخدمات والمشرف المقيم لمشروع الطاقة الشمسية في الجامعة المهندس محمد الخالدي ان كوادر الصيانة في الجامعة قامت على الفور وبرئاسة المهندس مدير دائرة الهندسة المهندس بسام كنعان وفريق من شركة كهرباء اربد والذي قاموا بإصلاح هذا العطل واعادة التيار الكهربائي الى ما مكان عليه سابقا وبفترة زمنية بسيطة.