ميرهان حسين في المستشفى بسبب عملية تجميل فاشلة

mainThumb

22-07-2018 09:35 PM

السوسنة - تسببت عملية تجميل فاشلة قامت بها الفنانة ميرهان حسين, بغيابها عن جلسات محاكمتها في قضية القيادة تحت تأثير الكحول والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله .
 
كانت عملية التجميل قد أثرت سلبيًا على وضعها الصحي ، وبحسب صحيفة الدستور ان القاضي سأل عن سبب تغيبها عن الجلسات ، ليتم الكشف ان ميرهان حسين راقدة في إحدى مستشفيات طنطا .
 
حيث تعرضت الفنانة ميرهان لمضاعفات خطيرة بعد عملية تجميل فاشلة أجرتها في طنطا ودخلت في مشاكل صحية عديدة منعتها من مغادرة المستشفى وحضور جلسات المحاكمة .
وأضافت المصادر أن تحريات الأجهزة الأمنية ذكرت أن ميرهان حسين حررت محضراً لإثبات حالة بالقسم، وحصل والدها على صورة ضوئية للمحضر من أجل تقديمها إلى المنتجين المرتبطة معهم بأعمال فنية، حتى لا تتعرض للمساءلة القانونية بعدم التزامها.
 
وفي ذات السياق، قالت المصادر ان فريق التحريات استمع لأقوال الطبيب المعالج لميرهان حسين الذي كشف عدم قدرتها لحضور الجلسات بسبب وضعها الصحي المتدهور، وعليه تم إعداد تقرير بالحالة وتأجلت القضية إلى يوم 30 يوليو للاستعلام عن وضع المتهمة وسبب دخولها المستشفى.
 
وكشفت المصادر أن الطبيب المعالج لميرهان حسين قال إنها خضعت لعملية تجميل في أب  2017في القاهرة، إلا أنها تعرضت لمضاعفات بعد الجراحة أصابت جدار البطن وكذلك معاناتها من خراريج وناسور، فحالتها في حاجة للتدخل الجراحي،
ومازالت تحت الرعاية الطبية والعلاج وتحتاج للحضور إلى المستشفى على فترات، بحسب موقع الدستور.
 
وكان دفاع ميرهان حسين قدم شهادة طبية رسمية معتمدة للمحكمة، بسبب عدم حضور موكلته الجلسة، بأنها أجرت عملية جراحية معقدة تستلزم مكوثها في المستشفى وعدم حضور الجلسات.
وحتى الآن لم تعلق ميرهان حسين بشكل رسمي على ما يتم تداوله بحقها، رغم إنها نشرت مقطعي فيديو لها وهي تغني أغنية «في قلب الليل» للمطرب علي الحجار على حسابها على انستغرام.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد