أطعمة في مطبخك تغنيك عن الفياغرا

mainThumb

14-10-2018 12:58 PM

السوسنة - يسعى كل الرجال المتزوجين لتعزيز قدراتهم الجنسية والحفاظ على نشاطهم لما في ذلك من محافظة على استقرار وضعهم النفسي والأسري .

وعلى الرغم من وجود العديد من المركبات الكيميائية والأدوية التي تساعد على زيادة النشاط الجنسي إلا أن معظمها له آثار جانبية قد تؤدي إلى الوفاة في بعض الحالات.
 
ولكن هناك منشطات طبيعية لا تخرج عن كونها أطعمة موجودة في كل مطبخ : 
 
البصل
يساعد في تنشيط الدورة الدموية كما أن الأطعمة الغنية بالتوابل تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض ارتفاع ضغط الدم و الالتهابات.
 
 
السبانخ
 
السبانخ غنية بالمغنيسيوم، وهو معدن يقلل من الالتهاب في الأوعية الدموية، مما يزيد من تدفق الدم. وتناول السبانخ يجعلك في حالة مزاجية مريحة، لأنه يزيد من تدفق الدم في منطقة وسط الجسم.
 
الثوم
 
أكد الباحثون أن تناول الثوم يساعد على وقف تكوين رواسب دهنية جديدة تسمى “ألواح النانو” داخل جدران الشرايين، ويشمل ذلك الشرايين المؤدية إلى الأعضاء الذكورية أيضا.
 
 
الموز
 
الموز هو أحد المصادر الرئيسية للبوتاسيوم، الذي يساعد بدوره في مواجهة آثار الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم.
 
المحار
 
المحار مليء بالزنك، وهو معدن يرفع مستوى هرمون التستوستيرون ويزيد هرمون النمو في الوقت نفسه. وكلاهما يعزز نمو العضلات والأداء البدني. ويساعد الزنك على تدفق الدم للأعضاء التناسلية لدى الجنسين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد