جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الأول في مسابقة كود ريد

mainThumb

14-10-2018 06:00 PM

السوسنة - حققت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول في أكبر مسابقة في اختراق أمن الأجهزة  و الشبكات كود ريد " code red competition " للجامعات الأردنية، وبمشاركة 19 فريق من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة، التي عقدت في جامعة الحسين التقنية، وبتنظيم من جامعة الحسين التقنية ومجموعة من أقوى الخبراء الأردنيين في مجال الأختراق.
 
 حيث تهدف هذه المسابقة، التي استمرت ثمان ساعات إلى تنمية القدرات الفنية في جوانب اختراق الاجهزة واليات برمجة للسيطرة عليها من قبل الفرق المشاركة.
 
وضم الفريق الفائز (  Skiddies) كلا من الطلبة:  مهند مروان، محمد عرمان، ومحمد وهيب، كما جمع الفريق الفائز على مجموع 105 بفارق كبير عن الفريق الثاني الذي جمع 75نقطة.
 
ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز ومشرفيهم على هذا الانجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم. كما شكر صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، رئيس مجلس أمناء الجامعة، على الدعم المتواصل للجامعة وطلبتها لتحقيق الريادة والتميز على المستوى المحلي والدولي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد