طالبتنان اردنيتان في المركز الثالث بمسابقة للحساب الذهني

mainThumb

02-01-2019 04:31 PM

السوسنة  - حققت الطالبتان جنى الغول من أكاديمية الرواد الدولية وديما العزة من مدارس الأرقم المركز الثالث على العالم في مسابقة " PAMA" للحساب الذهني التي جرت في ماليزيا الاسبوع الماضي.
 
و شارك في المسابقة ما يزيد على 800 طالب من 24 دولة. واشادت مديرة إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم انتصار العدوان، بهذا الفوز الذي يضاف إلى سجل انجازات الطلبة الأردنيين في المسابقات التربوية الدولية. من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة شركة (ACMAC Jordan) رسمي الملاح، عن سعادته بما حققه الطلبة المشاركون في مسابقة الحساب الذهني.
 
وبينت الطالبة ديما العزة إنها استعدت للمشاركة في المسابقة من خلال الاعداد المبكر، فيما قالت الطالبة جنى الغول أنها حصلت على تجربة مميزة، مبينة انها كانت تستعد للمسابقة من خلال تدريبات أسبوعية. يذكر أن برنامج الحساب الذهني العالمي صمم خصيصا لمساعدة الأطفال على التفوق الدراسي ليس فقط في مادة الرياضيات بل في جميع المواد الدراسية، فيما يمكن الطلبة المنتسبين من إظهار مهارات عالية في التركيز والتحليل المنطق، والانضباط، واحترام وتقدير الوقت خلال وقت قصير.
 
كما يساعد البرنامج على اظهار تفوق الطلبة في مادة الرياضيات، من خلال اجراء عمليات حسابية معقدة في وقت قياسي أسرع من الالة الحاسبة وأسرع بعشرات المرات من أي تلميذ اخر في صفه المدرسي


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد