إيمي سمير غانم لهذا السبب إنفصلت عن حسن الرداد !

mainThumb

17-02-2019 06:50 PM

السوسنة -  تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن ما أسمته الأنفصال الفني عن زوجها حسن الرداد والذي جاء بعد تلقيها عرضاً لمسلسل جيّد، للمشاركة في ماراثون رمضان المُقبل، مع الفنان، حمدي الميرغني.

 
وتابعت، في تصريحات تلفزيونية، أنّها عندما درستْ العرض، أعجبتْ به كثيرًا ووافقت عليه، معلقة: "حسن بعدها بشويه اتعرض عليه مسلسل تاني عشان رمضان ووافق عليه.. عشان كده بقول انفصالنا فنيا هذا العام لم يكن مقصودًا بل جاء صدفة".
 
وتحدّثتْ إيمي، عن موقف طريف حدث بينها، َوبين والدتها، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائله: "أمي كانت على طول بتتخانق معايا أنا ودنيا عشان ننام ونذاكر، خاصة إننا كنا بنروح مع بابا المسرح وكان وقتها مسرحية (بهلول في اسطنبول)، وكانت دايما الفنانة إلهام شاهين تضحك وتهزر معانا ونرقص معاها في الكواليس".
 
وتابعتْ: "من كتر ما زهقت من اللي ماما بتعملوا معايا وخناقها المستمر.. رحت قلت لبابا ما تتجوز إلهام شاهين ما هي حلوة وبيضة زي دلال وكمان بتضحك وتهزر".
 
وأوضحتْ، أنّها تعاني من فوبيا الذّهاب لأماكن بمفردها، نظرًا لخوفها الشّديد من أنْ تحبس في مكان، دون أنْ تستطيع الاستغاثة بأحد، لكي يخرجها منه، فضلاً عن إصابتها أيضًا، بفوبيا الأماكن المرتفعة. 
 
وقالت، إنّها تحبّ الحيوانات كثيرًا، خاصّه الكلاب، مشيرهً، إلى أنّها تبنّتْ 3 كلاب من الشارع، بالإضافة إلى حبّها الشديد أيضًا، للحمار، مؤكّدةً، أنّه يتمتّع بقدر عالٍ من الطّيبه والذّكاء، وذلك على عكس ما يعتقد الكثيرون
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد