مونيتا أجمل فراشة تخفق لها قلوب الجماهير

مونيتا أجمل فراشة تخفق لها قلوب الجماهير

السوسنة - يقال أن الجمال في المرأة هو أكثر ما يميزها،  وأن العيون الزرقاء نادرة و لها سحر لا يختلف عليه إثنان، وأنه يصعب إيجاد فتاة تتمتع بجمال خلاب، وروح عذبة وبذكاء وموهبة تخطف الأنظار وتلتفت لها العيون. باختصار هذه هي قصة نجم شهر فبراير من منصة البث المباشر "أب لايف".

مونيتا جميلة.. حملت سحر بلادها العظيمة لبنان لتشرق على جماهير التطبيق العالمي أب لايف Uplive
 
في الرابعة والعشرين من عمرها، ولديها بالفعل أكثر من مليون متابع على أب لايف، وتم تكريمها من خلال التطبيق كأفضل مضيفة في الشرق الأوسط، بطلة مسرح الدكتور "إيلي لحود" التي أسعدت الآلاف من الأطفال اللبنانيين و السوريين بموهبتها خرجت لتصل إلى ملايين المتابعين حول العالم. 
 
بدأت عملها كمضيفة للبث المباشر في مايو العام الماضي، وبفضل جمالها الطبيعي وموهبتها في التمثيل التف حولها المعجبين من جميع أنحاء العالم، فقد قامت بابتكار فكرة برنامج يدعى "النعناع السحري" الذي اذهلت فيه الجميع بقدرتها الرائعة على التمثيل وخيالها اللامحدود، وبفضل خاصية الترجمة الفورية داخل التطبيق يتمكن جميع مستخدمي التطبيق الذي يتجاوز عددهم 100 مليون شخص حول العالم من متابعة مونيتا وإرسال الهدايا لها خلال التطبيق بشكل تفاعلي ليس له مثيل.
 
أب لايف أعطى مونيتا (up account: monitaclaasy) الفرصة لتكشف عن موهبتها الرائعة وتكون جمهور من المعجبين في وقت قياسي، ولكن الفتاة الشابة لا تقف عند حدود فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في القانون والتمثيل، وحالياً تشارك في عروضات مسرحية احترافية لتثقل خبرتها.
 
مونيتا كملايين من المواهب التي تطل على العالم يومياً من خلال "أب لايف"، هي وأصدقائها من أكثر من 150 دولة أصبحوا البديل الأفضل للإعلام والترفيه، فهم الشباب ملوك الترفيه الواقعي الذين استخدموا أحدث التقنيات في البث المباشر والتواصل التفاعلي ليصلوا لأقرب الدرجات للجمهور، فأي مستخدم على تطبيق "أب لايف" بإمكانه متابعة برامج مونيتا وحياتها اليومية مباشرة على مدار الساعة، ويمكنه إرسال التعليقات والهدايا والرسائل الخاصة لها بشكل مباشر،  هي وأكثر من مليون موهبة نشطة شهرياً من حول العالم.
 
أنت أيضاً يمكنك الإنضمام لتطبيق أب لايف والتعرف على هذا العالم الساحر، لتختبر شئ فوق المعتاد و تصبح جزء من الإنترنت الجديد. حمل التطبيق من هنا
 
https://app.adjust.com/m933lqm_1xqhfnd