أول ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته بعد شائعات انفصالهما - صور

أول ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته بعد شائعات انفصالهما - صور

 السوسنة - ظهر الثنائي المصري أحمد الفيشاوي وندى الكامل لأول مرة منذ تداول الشائعات نهاية مارس/آذار 2019، بعد حديث عدد من الصحف الفنية عن انفصالهما.

ونشر الفيشاوي صورة له مع زوجته ندى الكامل عبر حسابه على إنستغرام، أثناء زيارتهما لوالده فاروق الفيشاوي في كواليس مسرحية «الملك لير» التي يتشارك بطولتها مع يحيى الفخراني، وتُعرض على خشبة مسرح الماركي The Marquee بكايرو فستيفال سيتي في القاهرة الجديدة.
 
 
وتأتي هذه الصور تأكيداً من الفيشاوي على ارتباطه بزوجته، كما فعل بنشر صورة لها عقب يومٍ واحد من الشائعات، حيث هنأها بعيد مولدها، طالباً منها أن تبقى قوية. (الصورة نفسها التي حذفها قبل يوم وأثارت الشائعات)
 
يذكر أنه في 31 مارس/آذار 2019، تحدثت صحف مصرية وفنية عن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل.
 
إذ نشر الفيشاوي صورة لزوجته وعلَّق عليها بجملة باللغة الإنجليزية يقول لها فيها: «شكراً لكِ على ما تمنحيني من قوة»، لكنه حذف المنشور بعد ساعات.
 
في حين أشار بعض رواد الشبكات الاجتماعية إلى إلغائه متابعة حساب ندى الكامل على إنستغرام، لكنه ربما لم يفعل فقد أغلقت هي حساباتها بشكلٍ مفاجئ، ولهذا السبب لا يظهر ضمن قائمة مَن يتابعهم.
 
ومنشور غريب من حساب باسم ندى يعلن الانفصال
بينما نقلت مجلة «هي» الفنية عن حساب يحمل اسم ندى الكامل منشوراً بدأته بجملة: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلاً».
 
وتحدثت في المنشور عن خطط أجمل يدبرها الله للإنسان رغم تمسُّكه بخطط أخرى، وتحدثت عن بداية إجراءات انفصالها عن الفيشاوي، وأكدت أنها لم ترَ منه سوى الاحترام والرقي والوفاء.
 
 
لكن بعد ساعات، اختفى هذا الحساب، الذي احتوى على صور لندى مع والد زوجها، فاروق الفيشاوي، ما يعني أنه خاص بها رغم أنه لم يكن موثَّقاً.