الشك يدفع أردني لقتل شقيقته نحرًا .. تفاصيل

mainThumb

16-06-2019 05:29 PM

 السوسنة - لم تكن الفتاة لحظة استلامها مستحضرا تجميليا من سائق التوصيل بعد ان كانت قد اشترته من الانترنت تعلم أن حياتها على وشك الانتهاء بسبب الشك !  

ودفع شك الشاب العشريني بشقيقته الكبرى إلى قتلها نحرا بسكين أشبه بالشاه، اذ كان ذنبها الوحيد أنها تسلمت مستحضر تجميلي من سائق التوصيل.

جريمة قتل بشعة، وقعت في أحدى محافظات المملكة، راحت ضحيتها سيدة اردنية تبلغ من العمر29 عاما على يد شقيقها الذي يصغرها باربع سنوات  لمجرد مشاهدتها تستلم غرض من رجل أوقف سيارته في الشارع العام تبين لاحقا ان الغرض هو كريم لمستحضر تجميلي . 
 
 
ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اسحق أبو عوض تهمة القتل العمد للقاتل الذي تقرر توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.
 
وكانت المغدورة وقبل قتلها بدقائق وخلال حديثها مع شقيقها أبلغته بأنها أوصت على مستحضر تجميلي من خلال النت وتم إحضار الطلب من خلال خدمة التوصيل "الديلفري" إلا أن "القاتل" شقيقها لم يقتنع فقام بمحاولة خنقها إلا أنها استطاعت مقاومته ليتمكن بعدها من إحضار سكين وذبحها من الرقبة نحرا أشبه بالشاه.
 
 
وبين مصدر الى ان القاتل شاهد على الكاميرا توقف سيارة الساعه 10 ليلا، وان شخصا ناول شقيقته غرضا ومن ثم عاد الى السيارة وغادر المكان في الشارع العام .
 
وأضاف ان القاتل ارتبط تفكيره بان علاقة تربط شقيقته بهذا الرجل الامر الذي دفع به الى التفكير بقتلها حيث قام بتناول المشروبات الكحولية والطلب منها بعدها للحضور الى منزله ليقوم بتنفيذ مخططه ،وتسليم نفسه للشرطه .
 
وأوضح المصدر ان القاتل طرح سؤال على شقيقته قبل قتلها عن هوية الرجل الذي اجابته بانه سائق التوصيل الذي احضر لها مستحضرا تجميليا كريم كانت قد اوصته من خلال النت الا انه لم يصدقها فقام بتنفيذ جريمته


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد