سعودي يتبرع لبناء مستوطنات للاحتلال الاسرائيلي .. صور

mainThumb

26-06-2019 12:30 PM

السوسنة -  في سابقة ازعجت واستفزت الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واثارت الكثير من الجدل واللغط، أعلن ناشط سعودي يدعى حسن أبو الخير، أنه سيتبرع بمبلغ استرده من دعم سابق للفلسطينيين، لبناء مستوطنات إسرائيلية في الضفة الغربية.

 
ووصلت هذه القصة إلى عقدتها بعد أن نشر الكاتب والصحفي السعودي سلطان العامر، تغريدة على حسابه في "تويتر" أعلن فيها أنه سيعيد لأي متبرع يمنّ على الفلسطينيين بما دفعه، ريالين بدلا عن ريال.
 
 
وفي أريحية كبيرة، أعلن هذا الصحفي السعودي المعارض لمؤتمر البحرين على الملأ قائلا: "أي واحد أزعجنا برياله حق الفسحة اللي دفعه لفلسطين يتفضل يعطين رقم حسابه وأنا أحوله ريالين بداله. ما راح أطلب منه إثبات، حتى لو هو يكذب عادي".
 
وحذر الصحفي المعنيين بكلامه بأنه سيعلن عن أسماء المتقدمين الراغبين في استعادة تبرعاتهم من الفلسطينيين، والتحويل المالي إليهم.
 
 
 
والناشط السعودي حسن أبو الخير، كان أول المبادرين باستعادة مبلغ قدره 13 ريالا سعوديا كان دفعها كتبرع للفلسطينيين، وزاد على هذه "المأثرة" بأن أعلن أنه سيدفع بالمبلغ إلى "الجمعيات الخيرية لبناء المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية".
 
 
وعقب ذلك، انهالت الانتقادات اللاذعة على أبو الخير من عدد من النشطاء، الذين اكدوا وقوفهم مع الفلسطيينين في حقهم المشروع لاستعادة ارضهم المغتصبة من الصهاينة . 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد