كفرنجه: المشيرفة تعاني من تهالك وتصدعات في الطرق

السوسنة  - تعاني العديد من الطرق في مدينة كفرنجه من التصدعات ونقص خدمات البنى التحتية على الرغم طبيعتها الجميلة وميزاتها النسبية .
 
وطالب عدد من ابناء المنطقة الجهات المعنية بضرورة اعطائها اولوية في التنمية وخدمات البنى التحتية كونه يسكنها اكثر من 500 نسمة وطرقها متهالكة منذ سنوات عديدة.
 
وقال المواطن احمد شويات ان الطرق في المنطقة متهالكة وتكثر فيها المطبات ولا تصلح للاستخدام وتلحق اضرارا كبيرة بالمركبات مطالبا العمل على اعادة تاهليها وتعبيدها خدمة للمواطنين ومرتادي الطرق .
 
واشار المواطن جهاد الشويات ان المشيرفة منطقة تشهد حركة مستمرة كونها ممرا للعديد من الاماكن والمناطق السياحية والطبيعية التي تزخر بها مبينا ان هناك العديد من الطرق مدمرة بالكاملة وبها تشققات وتصدعات وغير مؤهلة وبحاجة الى توسعة الامر الذي يتطلب توفير الخدمات التحتية اللازمة من اجل الحفاظ على الوجه الحضاري لها .
 
وقال رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر ان البلدية ضمن خطتها المستقبلية وضعت برنامجا لشمول بعض المناطق التابعة للبلدية داخل التنظيم وذلك بهدف تقديم الخدمات الشمولية للمواطنين بحيث تتمكن البلدية من تزويدها بخدمات البنى التحتية اللازمة من تعبيد وصيانة .
 

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة