خطأ طبي يفقد طفل ذكوريته في مصر .. تفاصيل صادمة !

mainThumb

13-07-2019 04:16 PM

السوسنة - فقد طفل مصري ذكورته في عملية تطهير في مركز طبي في مدينة شبرا المصرية، وتم بتر عضوه الذكري. 

وكشف والد الرضيع الذي يبلغ عمره شهر واحد فقط ، تفاصيل الحادثة ، وقال إنه أحضر ابنه الى المركز الطبي من أجل تلقي المطعوم ، وعقب المطعوم اقترح أهله تطهير الطفل ، وطلب من العاملين في المركز إجراء عملية الطهور للطفل .  

 
وأضاف أن ممرضة من المركز أخذت الطفل إلى غرفة كتب عليها " طوارئ" ، وبعد الانتهاء من العملية لاحظ أن الممرضة ربطت العضو الذكري الخاص بالطفل بشكل مبالغ فيه ، وبين أنه اعترض على طريقة ربط العملية، فردت الممرضة أن هذا عملها ولا علاقة له به ، وأضاف أنها أخذت منه مبلغ 150 جنيه.
 
وأكمل أنه عند الذهاب إلى المنزل ، لم يتوقف الطفل عن البكاء فاتصل بالممرضة ، فطلبت منه الحضور إلى المركز الطبي للغيار على الجرح ، فلاحظ تورم العضو في مكان الجرح ، ولما استفسر من الممرضة قالت إنها أعطته علاجًا ضد التورم ، لكن استمر الطفل بالبكاء لمدة 10 أيام بعد ذلك.
 
 
وقال الوالد إنه قام باصطحاب ولده إلى مستشفى معهد ناصر، فأخبره الأطباء هناك أن ابنه في حالة سيئة، ويحتاج إلى بتر العضو الذكري الخاص به بسبب انسداد مجرى البول. 
 
وأكد الأب أن الطبيب الذي أجرى عملية بتر لطفله بكى على حالة الطفل، مطالبًا بتدخل السلطات العليا لحل الأزمة وإحالة المتهمين إلى المحاكمة.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد