عاجل

الاردن .. القبض على شواذ جنسيا داخل مزرعة مستأجرة

اللاعب الحجاج تتأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020

اللاعب الحجاج تتأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020
السوسنة  - سجل البطل منتخبنا الوطني البارالمبي لرفع الاثقال المخضرم معتز الجنيدي حضورا لافتا ومشاركة لافته وهو ينافس بقوة على واحدة من ميداليات وزن 97 كغم، في بطولة العالم لرفع الاثقال البارالمبية التي تختتم منافساتها مساء الجمعة بمدينة استانا الكازاخستانية بمشاركة 441 رياضي ورياضية من 78 دولة.
 
وظل الجنيدي منافسا وقريبا من منصة التتويج حتى أخر لحظة بعدما (225 كغم) مكتفيا بالمركز الرابع بين 25 بطلا من أبرز رفاعي العالم وفاقدا الفرصة الحصول على الميدالية البرونزية بفارق الوزن الذي كان في صالح منافسه الكولومبي بعد تعادلهما برفع وزن 225 كغم، فيما كانت الذهبية من نصيب بطل إيران والفضة من نصيب بطل الصين.
 
وتعكس نتيجة الجنيدي إصراره على العودة من بعيد بعدما كان قد عانى من إصابة حرمته من العديد من المشاركات الخارجية منذ عدة سنوات، حيث يملك سجلا ناصعا من الإنجازات ومن أبرزها لقب بطولة العالم في دبي 2014 وبطولة هنغاريا الدولية 2014 وبرونزية بارالمبيك بكين عام 2008 والمركز السابع في بارالمبيك ريو 2017.
 
اقرأ ايضا: بتفاصيل مروعة شيطانية.. ستيني يغتصب شقيقتين وقت أذان صلاة الجمعة
 
وعلى الرغم من عدم تمكنه من التتويج بإحدى الميداليات الثلاث إلى أنه تمكن من التأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020، وتلقى الجنيدي تهنئة وإشادة من رئيسة البعثة الأمين العام مها البرغوثي رئيسة البعثة وأركان السفارة الأردنية في كازاخساتان خصوصا سعادة السفير يوسف عبد الغني الذي ظل ملازما للوفد الأردنية وواصل حثهم على تقديم أفضل ما لديهم وأفراد البعثة الأردنية.
 
وأكدت البرغوثي فخر اللجنة البارالمبية لما قدمه الجنيدي في بطولة العالم متحديا نفسه ورفع وزن بحاجة إلى تدريبات مكثفة وشفاء تام من الإصابة، وعبرت عن فخرها وسعادتها الغامرة بالنتائج التي حققها لاعبونا ببطولة العامل على الرغم من ضعف الإمكانيات.
 
وختمت البرغوثي إلى ان الإنجازات لم تكن لتتحقق لولى المجهود الكبير للمدرب عيسى هلال الذي ساهم بشكل كبير بصقل مواهب لاعبينا مبينة إلى انه مدرب محنك يعرف متا على اللاعب أن يرفع الوزن ومتا ينزل الوزن.
 
اقرأ ايضا:جريمة صادمة.. خادمة تساعد كهربائياً على اغتصاب طفلة
 
من جانبه عبر الجنيدي عن أسفه عن ضياع فرصة الفوز بأحد الميداليات العالمية في أخر لحظة وعن اعتزازه بالتأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020
 
وتأهلت ثروة الحجاج إلى بارالمبيك طوكيو 2020 بعد ان تمكنت من رفع وزن 187 وضمن وحلت سادسة ضمن منافسات وزن 86 كغم.
 
ولم يتمكن محمد أبو عرار من الصعود لمنصات التتويج وفشل بالوصول إلى بارالمبيك طوكيو بعد أن رفع 128 كغم في فئة الناشئين لكنه يملك فرصة قوية للتأهل من خلال منافسات بطولة دبي البارالمبية التي تنطلق أواخر العام الجاري.
 
وكان منتخبنا حظي بثلاثة ميداليات حيث توج عمر قرادة ومحمد الشنيطي بفضتي وزن 49 للرجال والناشئين، وتوج عبد الكريم خطاب بالبرونزية لوزن 88 كغم، وكانت أسماء عيسى قد ضمنت التأهل إلى بارالمبيك طوكيو بعد ان حلت رابعة بمنافسات وزن 79 كغم سيدات، بينما لم يحالف الحظ لاعبنا محمد طربش ضمن منافسات وزن 65 كغم واكتفى بالمركز الخامس.
 
اقرأ ايضا: إطلالة جريئة لسما المصري تهز إنستجرم.. بدون ملابس داخلية!
 
ويختتم جميل الشبلي المشاركة الأردنية مساء الجمعة حينما يشارك بمنافسات وزن فوق 107 كغم.
 
وتعتبر بطولة العالم في أستانا في مقدمة محطات التأهيل إلى بارالمبيك طوكيو 2020 فضلا عن انها تدخل في نطاق اعداد ابطالنا للمشاركة في النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي تستضيفها الأردن بالفترة من 15-22 أيلول القادم.
 
وتضم بعثة المنتخب البارالمبي إلى كازاخستان احمد الحياصات مديرا للوفد ومعالجا، عيسى هلال مدربا، و7 لاعبين هم عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، إضافة للاعبتين ثروة الحجاج وأسماء عيسى.
 
اقرأ ايضا: فنانة تونسية تدعي أنها المهدي المنتظر ! من هي ؟