نصف مليون مشاهدة لفيديوهات «نافذة على المسؤول»

نصف مليون مشاهدة لفيديوهات «نافذة على المسؤول»

السوسنة - بلغ عدد المشاهدات لفيديوهات نشرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مبادرة "نافذة على المسؤول" نصف مليون مشاهدة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم السبت: إن هذه المبادرة هدفها تحقيق التواصل المباشر مع عدد من المسؤولين في وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي وجهات أخرى من المعنيين بطلبة الثانوية العامة والقبول بالجامعات.
 
اقرا أيضا : سلطة العقبة توضّح بشأن إغراق الطائرة 
 
وبينت ان النافذة استضافت مدير إدارة الامتحانات والاختبارات، ومدير مديرية البعثات، ورئيس قسم معادلة الشهادات الأجنبية من وزارة التربية والتعليم، مثلما استضافت من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مدير وحدة تنسيق القبول الموحد، ومدير مديرية الاعتراف ومعادلة الشهادات، وسكرتير اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة، ومدير مديرية صندوق دعم البحث العلمي والابتكار، ورئيس فرع المكرمة الملكية السامية "مكرمة الجيش" في مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.
 
واشارت إلى ان هؤلاء المسؤولين اجابوا عن كل الاستفسارات والتساؤلات الواردة من الطلبة وأولياء أمورهم خلال عملية البث المباشر.
واكدت الوزارة حرصها على اختيار توقيت هذه المبادرة ليتزامن مع إعلان نتائج الدورة العامة لامتحان شهادة الثانوية العامة، وبدء تقديم طلبات القبول الموحد، وطلبات الاستفادة من المكرمات الملكية السامية المختلفة، بهدف إيصال معلومة دقيقة وواضحة للطالب في الوقت المناسب.